ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير

 

 

 

الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير
الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير

تشاهد - الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:08 صباحاً

اخبار اون لاين - أحيت الجالية اليمنية بماليزيا، أمس اول ايام الاسبوع، الذكرى السادسة لثورة الحادي عشر من فبراير السلمية، بالعاصمة كوالالمبور.

 

وفي الحفل الفني والخطابي، الذي أقامته مبادرة وعي، ومجلس شباب الثورة السلمية، برعاية سفارة الجمهورية اليمنية، وبدعم من شركة ماس التجارية، وحضره العشرات من أبناء الجالية اليمنية، قال سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد، إن ثورة الحادي عشر من فبراير، هي امتدادٌ لثورتي سبتمبر وأكتوبر الخالدتين، ولمسيرة النضال الحافلة للحراك الجنوبي السلمي.

 

وذكر أنها ساهمت  في كشف حقيقة المخلوع صالح، الحاكم الذي تسلط على رقاب الشعب لعقود من الزمن، وكذا المشاريع الظلامية التي تريد العودة بالبلاد إلى عهود التوريث والإمامة والسلالية، والارتهان لأعداء الأمة.

 

وأكد" باحميد" في كلمته أنّ الثوة لها ألقٌ خاص، كون الشباب هم من قادوا زمامَها، بسلميّة، وحضاريّة، وإيجابيّة، وبروحٍ أخلاقيّة عالية، وهو ما أدى إلى تفاعل كل الوطن والإقليم والعالم معها.

 

وأضاف أن ثورة فبراير، أسست لمؤتمر الحوار الوطني الذي خرج بوثيقةِ المخرجات التي أجمع عليها كل اليمنيّين، وباركها الأشقاء رعاة المبادرة الخليجية، وصارت المرجعيّة التي أيدتها القرارات الأممية الدوليّة.

 

وأشار سفير اليمن لدى ماليزيا، إلى أن الشرعية الدستورية، برغم الملاحم البطولية التي تسطرها قوات الجيش والمقاومة الشعبية، لم تغلق باب السلام، حقنا للدماء وحرصا على وحدة اليمن، وسلامة أبنائه، وحفاظا على ما تبقى من مؤسساته ومقدراته.

 

من جانبه ألقى ممثل مجلس شباب الثورة، فيصل على، كلمة قال فيها إن الشعب اليمني خرج قبل ست سنوات، رفضا لنظام عائلي عصبوي، شكل وجوده تهديدا للجمهورية والدولة اليمنية، وبحثا عن دولة مبنية على أسس الهوية اليمنية والمواطنة المتساوية، وتضمن الحقوق والحريات.

 

وأكد أنه لولا فبراير لقضي على الجمهورية تماما، ولاستمرت الدولة إقطاعية صغيرة يتملكها مجموعة من اللصوص، لافتا إلى وجود عشرات التقارير والدراسات الدولية، التي كانت تصف اليمن بالدولة الفاشلة، والتي على وشك الانهيار، والخطرة، ودولة الجباية.

 

واستطرد بالقول: إننا عندما نحتفل بثورة فبراير، فهذا لأننا قمنا بعمل عظيم انتصارا لكل نضالات شعبنا ورموزه على مدار التاريخ، وخلعنا حكم العصابة، والتي كانت مجرد وكيل حصري للسلالة، مؤكدا أن الحرب هذه لن تستمر إلى الأبد، وسوف تنتهي، وحكم العصابة والسلالة لن يعود.

 

وتابع" علي" يعيش اليمن مرحلة تعد الأخطر في تاريخه، نتيجة لاستيلاء الانقلابيين المدعومين من ملالي إيران على البلاد، وطمسهم معالم الشخصية والهوية اليمنية، وتحويل البلاد لقاعدة إيرانية تهدد الجوار العربي، مؤكدا أن الشعب لم يسمح بذلك، وقرر استعادة دولته، وقد اقترب من تحقيق ذلك.

وفي الحفل قدم الفنان اليمني، فؤاد الهتار، عدداً من المقطوعات الغنائية التراثية.

حضر الحفل مسؤولون في السفارة وعدد من وجهاء الجالية وجمع من الطلبة اليمنيين

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الجالية اليمنية في ماليزيا تحيي الذكرى السادسة لثورة فبراير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»