ست البيت - 14 سببا يجعلك تتناول البطاطا يوميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

لقضاء شهر عسل ساحر, اماكن لقضاء شهر العسل

 

 

يحتار البعض في إختيار المكان المناسب لقضاء شهر العسل، ومن هذا المقال نحدد أشهر الماكن الساحرة على مستوى العالم، لقضاء شهر العسل.

-العسل-1070x626-50526 لقضاء شهر عسل ساحر, اماكن لقضاء شهر العسل
نتيجة بحث الصور عن قضاء شهر العسل

 

وتوجد الكثير من الأماكن الجميلة حول العالم التي يمكن أن يقضي فيها الأزواج الجدد شهر العسل الخاص بهم، ويغلب على تلك الأماكن كل ما يحتاج إليه الزوجان من راحة، هدوء، وممارسة الأنشطة المختلفة، وسوف نعرض أهم الأماكن السياحية التي تصلح لقضاء أفضل أيام في حياة العروسين، ومن أهمها كل ما يأتي:

1- مدينة برشلونة:

تعد من اجمل المدن الموجودة على مستوى العالم، وتتميز بالهدوء وروعة المناظر الطبيعية، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها العروسين لقضاء شهر العسل.

تتسم هذه المدينة بالمناخ المعتدل في أغلب أيام السنة، وتتعدد بها الأماكن التي يمكنك زيارتها ومن بينها:

–          تل مونتجويك وماجيك فاونتين:

يطل تل مونتجويك على أجمل المناظر الطبيعية الموجودة في مدينة برشلونة الساحرة، وتعتبر ماجيك فاونتين النافورة الموسيقية التي لها شهرة عالميا، ويتوافد إليها العروسين للتمتع بمشاهدتها.

–          متحف بيكاسو:

ويعد هذا المتحف من أوائل المتاحف التي أنشئت للفنان بيكاسو، والتي تحوي ما يقارب من 3500 لوحة له.

 

2- جزر المالديف:

تتسم هذه الجزر بروعة مناظرها الطبيعية وجمال مياهها، وتضم الكثير من الجزر المرجانية التي تتمتع بجمال منقطع النظير، كما تحتوي على عدد من المنتجعات التي توفر للعروسين كل سبل الراحة والهدوء، وبها الكثير من الفنادق تقدم أفضل الخدمات الممكنة، و التي تطل على المياه، للتمتع بروعة جمالها في أي وقت. يمكنك معرفة أفضل الأماكن الموجودة في جزر المالديف من خلال أدلة السفر مثل ويجو دليل المسافر .

3- تايلاند:

تعتبر هذه البلد من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها العروسان لقضاء شهر العسل، لما تتمتع به من مناظر جميلة، ومناطق رائعة، ومن أهم ما يجذبهم في تايلاند ما يلي:

–          أجمل الحدائق التي توجد في جنوب تايلاند والتي توفر للوافدين أجمل المناظر الطبيعية المريحة للأعصاب، مثل حديقة ثال بان الوطنية الشهيرة.

–          تشتهر تايلاند بالأفيال، وتعتبر من أهم عوامل جذب السياح لها، يجد الكثير من الأزواج في شهر العسل متعة كبيرة في التجول على ظهر فيل والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية في حديقة الفيل الوطنية.

–          يعتبر شلال إيراوان من أهم الأماكن زيارة في تايلاند، والذي يقع في مقاطعة كانشانابوري، ويتميز بمنظر لا مثيل له في العالم، ويتوفر بالقرب منه الكثير من الفنادق التي يمكن أن يقيم فيها العروسين للاستمتاع بروعة المشهد.

3- ريو دي جانيرو:

يجب على كل زوجين راغبين في قضاء شهر العسل ألا يفوتوا هذا المكان الرائع، توجد في البرازيل، وتشتهر بالكثير من الأماكن الساحرة، وتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها في ريو دي جانيرو، بها جبل سوغرلواف المشهور بقمة عالية تحتوي على ملعب ومسرح في الهواء الطلق.

كما تشتهر بالكثير من الكرنفالات، والكثير من الشواطئ التي تجذب الكثير من السياح، ومنها كوباكابانا وإيبانيما.

4- باريس:

يعرف عن باريس أنها بلد الرومانسية، كما أنها عاصمة السحر والجمال، وتعتبر من أهم مدن العالم التي يجب أن تضعها في حسبانك عند قضاء أجازة شهر العسل، ومن أهم ما يميز هذه المدينة شارع الشانزليزيه الشهير عالميا، يتمتع بجمال ساحر، وبه الكثير من المطاعم والمقاهي التي بها أشهي الأكلات ،والحلويات، والمشروبات، كما تشتهر باريس بأن بها برج إيفل الذي يريد كل فرد الذهاب إليه لمشاهدة جماله، وأخذ الكثير من الصور أمامه.

5- هاواي:

تقع جزر هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من أهم الأماكن التي تصلح لقضاء شهر العسل، وذلك بسبب ما تتميز به من أماكن ساحرة وفاتنة، توجد في جزر هاواي اجمل الشواطئ العالمية، والشعب المرجانية، وأجل الأسماك وأندرها أيضا، كل جزيرة تتمتع بسحر خاص بها، ومن أهم ما يمكنك أن تذهب إليه في جزر هاواي:

–          أواهو: والتي تتسم بوجود الكثير من المرتفعات الخضراء، والكثير من الجبال التي تحتوي على أشجار الموز، التوت، المانجو، وبها شواطئ جميلة يمكن أن تمارس فيها رياضة ركوب الأمواج.

–          مولوكاي: تعتبر الجزيرة المشهورة بطول سواحلها، ويمكن أن تمارس ركوب الخيل والبغال والمشي بها على طول الساحل.

6- اسطنبول:

تشتهر اسطنبول بوجود الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها، وتتميز بجمالها المعماري، وكثرة المطاعم والفنادق التي يمكنك زيارتها، كما تشتهر بوجود السوق المسقوف، الذي تستطيع أن تشتري منه كل شيء، وشراء الكثير من الهدايا، كما يشتهر ببيع الأعمال اليدوية الرائعة، ومشغولات من النحاس والفضة، والسجاد، وهذا يعد من أهم مناطق اسطنبول الجاذبة للسياح، والتي يمكن أن يقضي فيه العروسان شهر العسل.

-50526 لقضاء شهر عسل ساحر, اماكن لقضاء شهر العسل
نتيجة بحث الصور عن قضاء شهر العسل

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - لقضاء شهر عسل ساحر, اماكن لقضاء شهر العسل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - لقضاء شهر عسل ساحر, اماكن لقضاء شهر العسل تم نقلة لك من موقع اخبار و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر لقضاء شهر عسل ساحر, اماكن لقضاء شهر العسل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - شباب كفر الشيخ: «غليون» طوق النجاة ونطالب بتوفير وظائف
التالى أخبار مصر - فؤاد علام: النقيب «الحايس» سيكون كنز معلومات عن دروب الإرهابيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا