ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب

 

 

أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب
أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب

أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 06:00 صباحاً

أخبار أون لاين - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب

وضع النجم البرازيلي رونالدينيو الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2002 حدا لمسيرته في الملاعب بعمر ال37 بحسب ما أعلن شقيقه ومدير أعماله روبرتو اسيس لصحيفة «اوغلوبو» البرازيلية، وقال مدير أعماله روبرتو اسيس: «لقد قرر التوقف». وأضاف بخصوص جولة وداعية للنجم البرازيلي الذي لعب في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني سابقا: «سنقوم بشيء كبير بعد كأس العالم في روسيا على الأرجح في اب (أغسطس)».
وكشف: «سنشارك في دورات عدة في البرازيل، في أوروبا وفي آسيا وبطبيعة الحال نتطلع لخوض مباراة تكريمية في صفوف المنتخب البرازيلي»، ولم يلعب رونالدينيو رسميا في الواقع منذ رحيله عن فلوميننسي عام 2015 وكان اعتبر في تصريحات أدلى بها أخيرا أنه بات «عجوزا جدا» لكي يمارس اللعبة.
وانطلقت مسيرة رونالدينيو في صفوف فريق مسقط رأسه غريميو بورتو اليغري قبل الانتقال إلى صفوف باريس سان جرمان إذ مكث في صفوف فريق العاصمة الفرنسية موسمين (2001-2003) قبل أن يوقع مع برشلونة من 2003 إلى 2008 وعاش الحقبة الذهبية للفريق ونال في صفوف الكرة الذهبية عام 2005 وتوج معه بطلا لدوري أبطال أوروبا عام 2006.
ودافع عن صفوف ميلان الايطالي لثلاثة مواسم (2008-2011) قبل العودة إلى البرازيل، إذ لعب تباعا مع فلامينغو (2011-2012) واتلتيكو مينيرو (2012-2014) وفاز في صفوفه بكأس ليبرتادوريس ثم خاض انتقل إلى صفوف كيريتارو المكسيكي، وأخيرا فلوميننسي حيث فسخ عقده مع الأخير في أيلول (سبتمبر) عام 2015.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - رونالدينيو يعلن اعتزال الملاعب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا