ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية

 

 

أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية
أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية

أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 07:25 صباحاً

أخبار أون لاين - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية

بين فعاليات فاجأت البعض، وجوانب تنظيمية جعلت من الزيارة «متعة» لآخرين، جاءت ردود أفعال زائري مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثانية، لتروي بحق «قصة زائر» أراد أن يعيش أصالة الجزيرة العربية وحياة الصحراء في أجواء عصرية، تحتضنها حالياً الصياهد الجنوبية للدهناء.
على رغم زيارة خالد الفهد موقع المهرجان أكثر من ثلاث مرات برفقة أسرته إلا أنه في كل مرة يزوره فيها يشعر أنه يزروه للمرة الأولى، إذ يقول: «السبب في ذلك البرامج الشيقة، ولا سيما نشاطات القبة البانورامية، إضافة إلى المساحات الواسعة التي خُصصت للأسر المنتجة لعرض منتجاتها».
واعتبر الفهد توقيت الفعاليات «مناسباً جداً»، إذ يتزامن تنظيم المهرجان مع إجازة منتصف العام الدراسي، فيكون المجال واسعاً أمام تعدد الزيارات إلى موقع المهرجان، الأمر الذي أدخل السعادة على أفراد أسرته.
ورأى عدد من زوّار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أن الفعاليات جاءت ملبية لرغبات الزوار، لاحتوائها على برامج ثرية، ونشاطات متنوعة، لبّت حاجة جميع الشرائح العمرية، مشيدين بالنقلة النوعية للنسخة الثانية من المهرجان، التي جعلته وجهة سياحية مميزة.
وهنا يصف سعود بن عبدالمحسن فكرة الانتقال بالحافلات التي تنطلق ذهاباً وإياباً إلى المعرض بأنها «مميزة، إذ تمكنت العديد من الأسر من التنقل عبر هذه الحافلات من الرياض إلى المهرجان»، مشيداً بالمسابقات، والنشاطات المصاحبة، مثمِّناً الدور الذي يضطلع به جناح مكافحة المخدرات في التوعية والتثقيف للمجتمع، مؤكداً أنه للمرة الأولى يقف على الطريقة التي من خلالها يمكن لأي أسرة أن تكتشف تعاطي أحد أفرادها المخدرات، ومن ثم يمكنها معرفة الطرق المؤدية لعلاجه.
في حين يرى محمد المسعود أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أصبح «وجهة سياحية مهمة» في الرياض، كما أنه رابط مهم بين الماضي العريق والحاضر الجميل، ويقدم صورة مشرقة لمستقبل المملكة، مشيراً إلى أن تعدد الفعاليات المصاحبة جعلت من المهرجان مكان جذب كبير، إضافة إلى الاستمتاع بمتابعة نتائج السباقات التي تتواصل وسط تنافس كبير من ملاك الإبل. ودعا المسعود كل من لم تمكنه ظروفه من زيارة المهرجان حتى الآن إلى المسارعة بزيارته حتى يكتشف أن الصياهد الجنوبية للدهناء «وجهة سياحية واعدة». فيما يقول ظافر الحسون: «من رأى ليس كمن سمع.. هذه مقولة تتحق فعليّاً في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، إذ سمعت عنه كثيراً، لكن بعد أن زرته، أستطيع القول: إن الأمر مختلف كليّاً، فهو - بحق - متعة وإثارة تجذب الأسر والأفراد».
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - «مهرجان الإبل».. زوار عاشوا أصالة الصحراء في أجواء عصرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا