سنت الكل - فوائد حب الرشاد للشعر والجسم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً

 

 

أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً
أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً

أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 03:03 صباحاً

أخبار أون لاين - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً

كشف رئيس بلدية مدينة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل أن البلدية تسعى إلى إنشاء 153 حديقة على مستوى المدينة، ستراعي فيها توافر الوسائل الترفيهية، إضافة إلى إنشاء ساحات لممارسة الأنشطة الرياضية، وتوفير الخدمات المساندة التي تهم كل زائر.
وانتقد مغربل استمرار العبث بالممتلكات العامة كالحدائق والمتنزهات، مؤكدا أن التخريب في المرافق العامة يكلف البلدية ملايين الريالات من أجل إعادة إصلاحها مبيناً أن العبث بالممتلكات العامة يشوه المسطحات الخضراء ويخرب الألعاب الموجودة بتلك الحدائق العامة. وقال إن البلدية تواجه الكثير من المشكلات بسبب الممارسات العبثية التي يقوم بها البعض في المتنزهات، كاقتلاع الأشجار والزهور في الحدائق العامة والكورنيش، لافتا الى أن عمليات العبث التي تطاول تلك الحدائق العامة والمناطق الخضراء بالبلدية تكلف 552 ألف ريال سنويا. من جانب آخر أوضح مدير إدارة الحدائق والتشجير في بلدية مدينة القطيف المهندس عبدالله المويس، أن البلدية استكملت تزيين المدينة، وذلك بزراعة الزهور الشتوية المتنوعة بالمواقع العامة بالمحافظة والشوارع الرئيسة والحدائق العامة والتي تأتي ضمن استعدادات البلدية التجميلية لموسم الشتاء.
وأضاف أن البلدية قامت بزراعة أكثر من 1200.000 من الزهور الموسمية لتزيين المدينة والتي شملت استبدال الزهور الصيفية بالشتوية واستبدال التربة وتزيين الميادين والجزر الوسطى والشوارع الرئيسة والواجهة البحرية.
وأبان أن البلدية تسعى دائماً لتجميل المدينة بالأشجار التجميلية والزهور الموسمية، موضحاً أن خطط وأعمال البلدية الرامية لزيادة البساط الأخضر بما فيها من المسطحات والأشجار والشجيرات والنخيل والزهور في جميع أنحاء المدينة تأتي تماشياً مع توجيهات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في الحفاظ على الشكل الجمالي لمختلف المدن والمحافظات بالمنطقة الشرقية. وأكد أن البلدية مستمرة في استراتيجيتها بزراعة أكبر عدد من الزهور الموسمية والمسطحات الخضراء لتعطي منظرا جماليا للمحافظة وترتقي بالمنظر العام للمرافق المختلفة.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - «بلدية القطيف»: عبث الحدائق العامة يكلف 552 ألف ريال سنوياً و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - بالصور.. «النقل»: نجاح تجارب الأحمال على 3 كباري بالدائري الإقليمي
التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا