Warning: session_start(): open(/tmp/sess_9oq2ggdi6cqmqarn5ujrknvqh7, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور)
ست البيت - استخدامات صادمة للمياه الغازية -
ست البيت - تفننى فى تقديم طبق السلطة لأسرتك -
رياضة السعودية - أزمة النصر.. إدارية وليست فنية! -
رياضة السعودية - "خلايا عزمي" موتوا بغيظكم -
رياضة السعودية - انقسامات اتحادية حول بقاء سييرا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور)

 

 

محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور)
محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور)

محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 07:41 صباحاً

الواقع اون لاين - شهد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، الاحتفالية الفنية التي أقامتها حملة "كلنا معاك من أجل جمهورية مصر." بجامعة أسيوط، على هامش مؤتمر دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية 2018 – 2022 وذلك بمشاركة بعض نجوم الفن.

ومن الفنانين الذين حرصوا على حضور الاحتفالية "هالة صدقى، إلهام شاهين، بوسى شلبى، غادة رجب، طارق الدسوقى، ريم كمال".

كما حضر الاحتفالية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، الدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل جمهورية مصر. بمحافظة أسيوط وحشد كبير من نواب البرلمان ورجال ورموز الدين الإسلامي والمسيحي ومنسقى حملة دعم الرئيس بأسيوط.

وبدأت الاحتفالية بالتقديم للإعلامية بوسى شلبى، ثم كلمة للفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقى والتي أشادت بمدى تميز مدينة أسيوط بصفة خاصة ومحافظات الصعيد بصفة عامة، وظهور العديد من رموز الثقافة والإعلام ورجال السياسة من أبناء مدينة أسيوط.

وأشاد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بدور الفن والثقافة في نشر القيم والمبادئ وتعميق قيم الانتماء لدى المواطنين موجها الشكر لجميع الفنانين الذين تطوعوا للمشاركة في الاحتفالية على هامش زيارتهم للمحافظة للمرة الأولى والتي يقومون خلالها بزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالمحافظة وعلى رأسها دير المحرق بالقوصية ودير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة والتي تعد من أهم مواقع مسار رحلة العائلة المقدسة.

وجاءت الفقرات الغنائية للفنانة ريم كمال وبعض الأغاني الوطنية، ثم الفقرة الغنائية للفنانة غادة رجب لبعض أغانى الفنانة الراحلة أم كلثوم والفنان محمد عبد الوهاب والختام بفقرة الغناء للطفل الفنان محمد أسامة نجم برنامج ذا فويس كيدز وابن مدينة أسيوط.

تأتي الاحتفالية الفنية على هامش المؤتمر الذي أقامته حملة "كلنا معاك من أجل جمهورية مصر." بجامعة أسيوط، بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة واللواء أحمد عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط وبمشاركة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، والدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة وعضو مجلس النواب والكاتبة والأديبة الدكتورة لميس جابر والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وأحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ومحمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، والفنان طارق الدسوقي والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، والأنبا يوأنس مطران أسيوط وتوابعها.. وتضمن 3 جلسات حوارية حول الأمن القومى والتحديات الراهنة والثانية حول كيف ينجح الشعب المصرى في الانتخابات ودور الإعلام في مواجهة التحديات وإعلاء مصلحة الوطن ومساندة قضاياه.

كما تم خلال الجلسات عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه رئاسة جمهورية جمهورية مصر. العربية وحتى وقتنا هذا، والذي شمل دور السيسي في القضاء على الفوضى العارمة التي اجتاحت جمهورية مصر. وحلول لبعض المشكلات التي تعانى منها البلاد وإنشاء عدد من المشاريع التنموية المهمة في عدد من المدن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - فنانون ومحافظ أسيوط يشهدون احتفالية «كلنا معاك من أجل جمهورية مصر.» (فيديو وصور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_9oq2ggdi6cqmqarn5ujrknvqh7, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0