أخبار تونس - قطر تؤكد مواصلة دعمها لتونس -
سنت الكل - الحقيبة الفرو صديقتك هذا الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي

 

 

أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي
أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي

أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 07:52 صباحاً

الواقع اون لاين - تأكد غياب حارس مرمى النادى الاهلى شريف اكرامى عن المباراة التى تجمع "المارد الأحمر" بنادى المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم والتى تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية وذلك بعد ان قام المدير الفنى للأهلى حسام البدرى باستبعاده من قائمة الفريق للمرة الثالثة فى آخر 4 مباريات.

"" سأل جماهير الاهلى عن الأسباب التى دفعت المدير الفنى للفريق الأحمر لاستبعاد شريف إكرامى من المباريات التى يخوضها الأهلى خاصة أن لقاء المصرى هو الثالث الذى يكون فيه "إكرامى" خارج قائمة الفريق منذ أن خسر المارد الأحمر نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

كما سأل جماهير الأهلى عن المعركة الانتخابية ومن الأقرب لحسم منصب رئيس النادى الذى يتنافس عليه محمود طاهر ومحمود الخطيب وذلك قبل 48 ساعة من بدء العملية الانتخابية وما صاحبها من لغط كبير بسبب حجم الدعاية التى يقوم بها محمود طاهر بالإضافة لانسحاب جوهر نبيل أحد أعضاء قائمة الخطيب ثم عدوله عن القرار بحجة ان حسابه الشخصى على "فيس بوك" تم انتهاكه.

جماهير الأهلى رأت أن استبعاد شريف إكرامى جيد وفى صالح الفريق خاصة أن "إكرامى" لعب موسما طويلا مع "المارد الأحمر" والمنتخب الوطنى وفى حاجة للراحة كما أن الحارس محمد الشناوى يقدم مردودا طيبا خلال المباريات الثلاث التى لعبها كبديل لإكرامى خاصة مباراة الإسماعيلى وأن إتاحة الفرصة له تخلق "جواً" من التنافس الذى يعود بالنفع على حراسة مرمى الأهلى.

على جانب آخر ترى جماهير الأهلى أن محمود الخطيب هو الأقرب لحسم المعركة الانتخابية لصالحه والفوز بمنصب رئيس النادى بغض النظر عن حجم الدعاية التى يقوم بها محمود طاهر وموقف جوهر نبيل عضو قائمة الخطيب الذى انسحب منها ثم هبوط عن قرار الانسحاب فى نفس الان هذا "اليوم".

ويخوض الأهلى لقاء المصرى وبرصيده 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع وله 4 لقاءات مؤجلة فيما يحتل الفريق البورسعيدى المركز الثانى برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلى مُتصدر المسابقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - شاهد.. رأي جماهير الأهلي في استبعاد إكرامي ومن سيفوز بمنصب رئيس النادي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - فيديو.. مرصد الأزهر: تجديد الخطاب الديني وحده لا يكفي لتجفيف الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا