رياضة السعودية - أزمة النصر.. إدارية وليست فنية! -
رياضة السعودية - "خلايا عزمي" موتوا بغيظكم -
رياضة السعودية - انقسامات اتحادية حول بقاء سييرا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور)

 

 

محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور)
محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور)

محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:42 صباحاً

الواقع اون لاين - «اصنع للفرحة أفلام».. شعار رفعه مجموعة من شباب الأقصر لدخول عالم التصوير والسينما من أوسع أبوابه بعدما دشنوا أول شركة للتصوير السينمائي بالمحافظة تحت اسم «‎ «HD Group Cinematography لتقديم كل ما هو جديد في هذا المجال.

ويقول محمد سيد الشهير بـمحمد الأسمر مؤسس الشركة عن جربته مع عالم السينما والصورة:"منذ نعومة أظافري اهوي وأعشق التصوير وبدأته في سن مبكرة جدا وعملت بمجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتقطت صورا لمعالم محافظتي الغنية بالتراث القديم بالهاتف قبل شراء أول كاميرا أعمل على تنمية موهبتي وعشقي للصورة والألوان".

وتابع: ربطت الموهبة بالتعليم فدرست في قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام في جامعة القاهرة وتدربت في عدد من المواقع والقنوات وحصلت على دورات تدريبية بمجال الإذاعة والتليفزيون وشاركت في ورش عمل سينمائية على أيدي كبار المصورين والفنانين بالقاهرة لكن لم اجد ما يشبع حاجتي فقررت العودة إلى الأقصر وبحثت عن مواهب من أبناء جيلي واجتمعنا على عشق الصورة وتحليلها فقررنا إنشاء أول شركة للتصوير السينمائي بالمحافظة وكان أول أعمالنا توثيق كنوز وارث المدينة الأثري بصور فوتوغرافية بشكل مبهج ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إسهاما في تنشيط السياحة عقب حالة الكساد التي ضربت جمهورية مصر. بعد ثورة يناير.

ويضيف زميله بالشركة محمود أبو المجد الشهير بماندو: واجهتنا معوقات في بداية عملنا منها غياب الدعم المادي ومقر العمل والأدوات والأجهزة المستخدمة في التصوير وكذلك العوائق الروتينية المتعلقة بحظر أو جواز التصوير في عدد من الأماكن لكن استكملنا ما بدأناه بعزيمة وتحد وانتجنا فيلم تسويقي للأقصر.

ويستطرد على عبد الفضيل الشهير ب على هيرو عضو الفريق: عانينا كثيرا في البداية خاصة وأن العمل بالمجال السينمائي وتصويره بالأقصر نادر جدا ويكاد يكون معدوما لعدة عوامل منها طبيعة المدينة السياحية والتي يقوم اقتصادها على السياحة والزراعة وبعض الأشطة الأخري أما التصوير فيقتصر على تصوير الأفراح والمناسبات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة بالأقصر بشكل تجاري.

وأردف: عزمنا على هذا الاتجاه مع استخدام أدوات وفنون التصوير السينمائي وتوظيفها لخدمة "الزبائن" فأنتجنا أفلاما سينمائية للأفراح بكاميرات ذات جودة عالية ومونتاج احترافي بشكل يخلد هذه الأفلام في الذاكرة ويجعلها صعبة النسيان.

واختتم حامد سيد زميلهم بتأسيس الشركة، استهدفنا إحداث طفرة في التصوير باستخدام الكاميرات الحديثة والأجهزة المتطورة بالإضافة لموهبتنا وتوظيف كل ذلك في إنتاج صور وفيديوهات مختلفة ومتميزة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - 3 شباب يؤسسون أول شركة تصوير سينمائي في الأقصر (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا