ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج

 

 

 

صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج
صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج

تشاهد - صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:11 صباحاً

اخبار اون لاين - استقبل مستشفي طما المركزي بسوهاج، طالبا جثة هامدة أثر إصابته بطلق ناري بالظهر عقب إطلاق الرصاص عليه من قبل صاحب محل بقاله أثناء محاولته سرقته.

كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من العميد ماجد مؤمن، رئيس المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفي طما المركزي، بوصول محمد.و، 15 عاما طالب ويقيم بناحية مشطا "جثة هامدة" أثر إصابته بطلق ناري بالظهر.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز طما إلي أن وراء ارتكاب الواقعة هاشم.ع.ع، 45 عاما صاحب محل بقاله وذلك أثناء قيام المجني عليه وبصحبته طالب آخر يقيم بذات الناحية بالشروع فـي سرقة المحل الخاص بالمتهم وحال مشاهدتهما لـه قاما بالهروب بعدها أطلق عليهما عيار من سلاح ناري كان بحوزته تجاههما بقصد التهديد مما أدي لحدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد محلي الصنع وبمواجهته، تحرر محضر بالواقعة برقم 530 إداري مركز شرطة طما، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صاحب محل بقالة يقتل طالبا بالرصاص حاول سرقته بسوهاج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»