أخبار تونس - هذه قيمة زكاة العام الهجري الجديد -
أقتصاد - الذهب ينخفض 5 جنيهات بتعاملات الثلاثاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - 4 حوادث دهس وطعن في يومين.. ساعات أوروبا السوداء

 

 

أخبار مصرية - 4 حوادث دهس وطعن في يومين.. ساعات أوروبا السوداء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:30 صباحاً

اخبار اون لاين - محمود علي

ساعات سوداء شهدتها أوروبا، في اليومين الماضيين لم تراها من قبل، هجمات إرهابية بمعدل غير مسبوق غزت القارة العجوز، فبداية من ما شهدته إسبانيا من حادث دهس كبير، مرورًا إلى فنلندا وصولًا إلى ألمانيا شهدت أوروبا 4 حوداث دهس وطعن قتل خلالها 17 شخصًا.

 

502281-رعب-فى-إسبانيا-بعد-حادث-دهس

 

 

كابوس الدهس الذي استفاقت عليه اسبانيا صباح الجمعة، الذي لم يمر عليه ساعات ليقع حادثُا أخر في كامبرليس، استكمل عليه الإرهابيون هجمامتهم في توركو جنوبي فنلندا ووبيرتال غربي المانيا، لتشهد القارة بأكملها حالة من الزعر والهلع في غضون ساعات.

 

 

170818072552237-barcelona (1)

 

وتتجه أنظار العالم أجمع إلى أوروبا في تلك الفترة، لاسيما وأن بدا واضحًا أن هناك استراتيجية جديدة للإرهابين تضرب القارة بعد استهداف أماكن جديدة لم تشهد من قبل أعمالا إرهابية ويلجأون في الوقت ذاته إلى أسهل وأرخص الطرق لتنفيذ عملياتهم، كحالات الطعن والدهس وعمليات التي تدخل ضمن الذئاب المنفردة.

 

 

وعلى الرغم من تعرض أوروبا في الفترة الأخيرة لأحداث إرهابية، إلا أن دول مثل إسبانيا وفنلندا كانت بعيدة عن مثل هذه الضربات الإرهابية، حتى نفذت الخميس والجمعة 3 هجمات في برشلونة وكامبرليس وتوركو.

 

2f7c4b4052

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - 4 حوادث دهس وطعن في يومين.. ساعات أوروبا السوداء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - 4 حوادث دهس وطعن في يومين.. ساعات أوروبا السوداء تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - 4 حوادث دهس وطعن في يومين.. ساعات أوروبا السوداء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - وزير النقل يقرر إلغاء الإجازات بـ«مترو الأنفاق» خلال أيام العيد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا