ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور)

 

 

محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور)
محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور)

محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 12:08 مساءً

الواقع اون لاين - عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اجتماعًا بديوان عام المدينة مع وفد ولاية جوبا بجمهورية جنوب السودان الذي يزور المدينة؛ وذلك لمناقشة الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين ودفع عجلة التنمية وتعزيز التعاون المشترك.

وجاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بتوطيد العلاقات مع الأشقاء الأفارقة ودعم فرص الاستثمار في مختلف المجالات، بمشاركة أعضاء مجلس النواب والمستثمرين بالمناطق الصناعية بالمحافظة وأعضاء الغرفة التجارية والمجلس القومى للمرأة والمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أن الجميع يعمل في سوهاج على تعزيز القوة المالية والاستثمارية وتنمية الموارد بالمحافظة والمساهمة بقوة في الناتج الاقتصادى القومى، والعمل على تيسير النشاطات الاستثمارية وعرض فرص الاستثمار بكل شفافية، مرحبا بالشراكة مع المجتمع المدنى والمرأة والشباب.

ضم وفد دولة جنوب السودان فرانسيس لاتيو، نائب حاكم ولاية جوبا، ورئيس الوفد وبيتر كينى، رئيس المجلس التشريعى بالولاية ووزراء الصحة والمالية والإعلام والثقافة والشباب والرياضة بالولاية ورئيس مفوضية المنطقة الاقتصادية ورئيس هيئة الاستثمار والملحق التجاري بسفارة جنوب السودان والمستشار الاقتصادى لحاكم الولاية.

وعبر أعضاء الوفد خلال الاجتماع عن سعادتهم بالوجود في جمهورية مصر. عامة ومحافظة سوهاج بصفة خاصة، معتبرين أنها زيارة تاريخية بالنسبة لهم، موجهين الشكر للمحافظ ولأهالي سوهاج على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وعبروا عن تطلعهم لمزيد من التعاون بين مدينة سوهاج ودولة جنوب السودان.

وقام الدكتور على مسعود، المستشار الاقتصادى للمحافظة، بعرض الفرص الاستثمارية، والنقلة النوعية التي شهدتها مدينة سوهاج في مجال الصناعة والاستثمار خلال الآونة الأخيرة، وتغيير الخريطة الاقتصادية للمحافظة وتحويلها إلى مدينة صناعية وسياحية جاذبة للاستثمار، وحرص أجهزة المدينة على دعم المستثمرين وخلق مناخ جاذب للاستثمار. 

وفى نهاية الاجتماع قام المحافظ بإهداء درع المدينة لفرانسيس لاتيو، نائب حاكم ولاية جوبا، ورئيس الوفد، وبيتر كينى رئيس المجلس التشريعى بولاية جوبا؛ تقديرا لهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - محافظ سوهاج يلتقي وفد دولة جنوب السودان (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا