ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور)

 

 

محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور)
محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور)

محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:43 صباحاً

الواقع اون لاين - «مبقاش عندي طاقة أتحمل ولا عندي كلام أقوله! بنتي عمرها الآن سنة وأيام والمفروض إني منتظرها تموت ودا بسبب أن مش قادر على ثمن علاجها واللى مش موجود غير خارج جمهورية مصر.، شىء صعب إنك مش قادر تعمل شىء لأكثر حد بتحبه في حياتك، ولكن عندى أمل في ربنا».

كلمات بها ألم تخرج من أب بحث كثيرا عن علاج ابنته الصغيرة أسيل صاحبة العام الواحد، في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، المصابة بمرض نادر وهو الضمور العضلى الشوكى، إلا أنه بعد البحث لم يجد لها علاجا سوى خارج جمهورية مصر. وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف والد الطفلة:"ذهبنا إلى الكثير من الأطباء منهم من تمكن من تحديد المرض والكثير لم يتمكن من ذلك وتم حجز ابنتى في العناية المركزة بمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، على جهاز تنفس صناعي، ونسعى أن يتم توفير لها العلاج لكن لم نتمكن من ذلك لأن تكلفة العلاج تتخطى ملايين الجنيهات أكد لى الكثير من الأطباء على أنها ستموت خلال أيام أو شهور وذلك بسب إصابتها بمرض الضمور العضلى وهو مرض نادر".

وتابع :"حالة ابنتى تماثل حالة فريدة التي تحدث عنها الإعلامي عمرو أديب في برنامجه منذ أيام وتمكن من توفير لها 15 مليون جنيه تبرعات وبعد أن شاهدت ذلك شعرت أنها رسالة من الله أن تكون سببا في فتح باب لى من أجل علاج نجلتى التي أشاهدها وهى على أجهزة العناية المركزة يوميا ولم تتماثل الشفاء إلى بسفرها للخارج من أجل أخذ الجرعات العلاجية أسوة بالطفلة فريدة".

كما ناشد والد الطفلة مسؤولى الصحة في جمهورية مصر. بمساعدته في علاج نجلته قائلا: "نجلتى أشاهدها تموت أمام عينى كل يوم وأتمنى من المسؤولين مساعدتى في علاجها لأننى لم أتمكن من ذلك لتكلفة العلاج الذي تتخطى ملايين الجنيهات وقمت بمراسلة الكثير من المستشفيات العالمية وتأكدت من توافر العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - «أسيل» تعاني ضمورا شبكيا وتحتاج للعلاج في الخارج (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - مقتل 23 عنصرا من ميليشيات الحوثى فى مواجهات مع القوات الشرعية باليمن
التالى أخبار مصر - أعضاء فى «صحة النواب» يؤيدون مقاطعة الأدوية الأمريكية ما لم تضر بالمرضى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا