ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي

 

 

أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي
أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي

أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:57 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الان هذا "اليوم" الأربعاء وجود استعدادات مكثفة لاستقبال الفريق أول سيرغي شويجو، وزير الدفاع الروسى خلال الساعة القادمة للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت المصادر: من المقرر أن يقوم الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى باستقبال الوزير الروسي بصالة كبار الزوار ومرافقته خلال الزيارة التي تتضمن لقاء الرئيس "السيسى" وإجراء مباحثات حول دعم التعاون بين جمهورية مصر. وروسيا وبحث آخر التطورات الإقليمية والدولية.

وكان وزير الدفاع الروسى قد قام مايو الماضى بزيارة لمصر والتباحث حول كل ما يهم البلدين على صعيد التعاون العسكري وتطوير العلاقات في هذا المجال الحيوي من مجالات التعاون الاستراتيجي بين جمهورية مصر. وروسيا، لاسيما في ضوء التفاهم والتقارب بين القيادة السياسية للبلدين، والحرص المتبادل على تحقيق انطلاقة جديدة تعزز مجالات التعاون المشترك وترسخ جسور الشراكة التاريخية بين البلدين.

وتطرق اللقاء لتطورات الأوضاع التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط والتحديات الإقليمية والدولية وفى مقدمتها تهديدات الإرهاب والتطرف الذي أصبح تهديدا للأمن والسلم العالميين، الأمر الذي يتطلب المزيد من التنسيق والتعاون الدولي لمواجهتها، حيث أشاد القائد العام بالجهود والمواقف الروسية الداعمة والمساندة لمصر في القضاء على الإرهاب والتطرف.

وعقد الجانبان وقتها جلسة مباحثات مهمة تناولت أوجه التعاون بين القوات المسلحة للبلدين وخاصة في مجالات التدريب والتسليح وتبادل المعلومات والخبرات، وتأهيل الكوادر العسكرية المصرية في العديد من المجالات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - استعدادات بمطار القاهرة لاستقبال وزير الدفاع الروسي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - مجاهدو جازان يحبطون تهريب مخدرات و715 مخالفاً ومتسللاً
التالى أخبار السعودية - تمرين الشهاب ( 2 ) يواصل فعالياته بتدريبات مكثفة وعمليات نوعية في تضاريس مختلفة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا