ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية

 

 

مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية
مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية

تشاهد - مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:22 صباحاً

اخبار اون لاين - قال فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين بالدقهلية، إن الظروف التي تمر بها البلاد تجعل الكثير من ذوي الخبرات يرفضون تولى الحقائب الوزارية، مما يؤكد ضعف وقلة الخبرات المتاحة أمام رئيس الوزراء، ما قد يتسبب في الإبقاء على وزراء غير مرغوبين في مناصبهم أو الاستعانة بغيرهم ممن لا يمتلكون الخبرة.

وأضاف أن ذلك يدخلنا في مرحلة متكررة كما كان في السابق من اتخاذ قرارات عشوائية غير مدروسة وتجارب فاشلة لوزراء هم في الأساس غير مؤهلين وليسوا على قدر المسئولية، لعدم موافقة ذوى الخبرات على تولي المسئولية، مؤكدًا أن هذا لا يعيب رئيس الوزراء أو القائمين على اختيار الوزراء الجدد.

وتابع الشرباصى: أنه يتعين على رئيس الوزراء في ظل تخاذل الكثير من المرشحين عن قبول وظيفة وزير، إعطاء الفرصة للشباب أكثر لتولي مسئولية إدارة شئون البلاد والمشاركة في صنع القرار خاصة بعد تأكيد الرئيس السيسي على أهمية دورهم من خلال الحوار الوطني والمؤتمرات الشبابية في شتي محافظات جمهورية مصر. وآخرها في أسوان لخلق فكر جديد ورؤية أفضل لمستقبلنا من أجل صناعة الأمل والتقدم لدولتنا الغالية جمهورية مصر..

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه من المقرر أن يعرض التشكيل الوزارى الجديد على البرلمان خلال الأسبوع الجارى للتصويت عليه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر- نائب يطالب بإعطاء الفرصة للشباب لتولى الحقائب الوزارية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية