أقتصاد - استقرار التضخم الألماني في يوليو -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة

 

 

أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة
أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة

أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 16 يوليو 2017 08:07 مساءً

الواقع اون لاين - - المسابقة تضم 2 سكرتير عام و32 سكرتر عام مساعد و34 مدير عام «رئيس حي ورئيس مدينة»


أعلن وزير التنمية المحلية، هشام الشريف، عن شروط مسابقة تعيين 68 قيادة متميزة للمحليات، منهم عدد 2 سكرتير عام، و32 سكرتير عام مساعد، 34 مدير عام "رئيس حي ورئيس مدينة".


وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشريف اليوم بديوان عام الوزارة بالدقي، أشار إلى أن التقديم للمسابقة سيكون عن طريق الموقع الالكتروني للوزارة، وغير مسموح لأي محافظة توقيع أي عقود لقيادات من خارج المسابقة، مشيرا الى أن كل محافظ يشارك في اختيار فريقه وفي تقييم المتقدمين وغير مسموح بدخول أي أفراد من الخارج.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى تشكيل لجنة عليا لاختيار القيادات، يشارك فيها المحافظين وقيادات وطنية في عدد من المجالات المختلفة وعدد من الوزراء السابقين، لافتًا إلى أن آخر موعد للتقدم للمسابقة سيكون يوم 30 أغسطس.

وأوضح الوزير أن شروط المسابقة تتمثَّل في: الحصول على مؤهل عالٍ مناسب، والقدرة على القيادة والتوجيه، وتوقيع الكشف الطبي على المتقدم "مخدرات" و"مسكرات"، وإجادة اللغة الإنحليزية والقدرة على التعامل مع مهارات الحاسب الآلي، والقدرة على اجراء جولات وتقديم رؤية للمشروعات الخاصة بمحافظته.

وأضاف أن على المتقدمين من الجهاز الإداري للدولة استيفاء شروط التعيين المنصوص عليها بالمادة 17 بقانون الخدمة المدنية لعام 2016، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية لا تقل عن عام فى الدرجة الأدنى، والإلتزام بالشهادات المطلوبة وتقديم الإنجازات التي حققها، بينما على المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة مضي مدة 13 عاما لشغل وظيفة الدرجة الممتازة، و17 عاما للدرجة العليا و 16 لدرجة مدير عام.

وخلال المؤتمر، أشار الشريف إلى الانتهاء من قانون الإدارة المحلية، مشيرًا إلى أنه بانتظار مناقشة مجلس النواب، مؤكدا عدم تعارضه مع مسابقة التعينات.

وأكد وزير التنمية المحلية اتجاه الدولة نحو اللامركزية في التخطيط، من خلال تخطيط مركزي استراتيجي وتخطيط لا مركزي على مستوى القرية والمحافظة.

وأضاف أن وزارة التنمية المحلية تعمل وفق عدة محاور، أولها: الإسراع بالتنمية بالتعاون مع جميع الوزارات واستعراض خطط المحافظات والأقاليم لإحداث نقلة نوعية، اعتمادًا على العدالة الاجتماعية، وثانيها: توفير حياة أفضل للمصريين من خلال تحسين مستوى المحليات وطرق ونقل، وثالثها: الادارة العصرية، بينما المحور الرابع يشمل تحويل المجتمعات من مستهلكة إلى منتجة ومصدِّره؛ لتعظيم شعار «صنع في مصر».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعلن عن مسابقة لتعيين 68 قيادة مميزة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - مصادرة 48 عبوة مشروبات غذائية فاسدة داخل محل بقالة بالغربية
التالى أخبار مصر - بث مباشر.. السيسي يفتتح قاعدة «محمد نجيب» العسكرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا