أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية

 

 

مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية
مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية

تشاهد - مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:22 صباحاً

اخبار اون لاين - التقى الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، مع سيرجى راشكوف، سفير دولة بيلاروسيا في جمهورية مصر. وسيدور دوموتينكو، مدير عام شركة «مينسك» البيلاروسية، وهى إحدى أكبر الشركات المتخصصة في إنتاج المعدات الزراعية على مستوى العالم وتستحوذ على ما يقرب من 10% من السوق العالمية للجرارات الزراعية.

وأكد العصار أنه تم الاتفاق على عقد مذكرة تفاهم لبدء التعاون بين وزارة الإنتاج الحربي وشركة «مينسك» في مجال نقل تكنولوجيا إنتاج الجرارات الزراعية وزيادة تعميق مستوى التصنيع المحلي، لخدمة الأنشطة الزراعية في السوق المحلية المصرية وصولا للدول المجاورة، كما استعرض العصار الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية لشركات الإنتاج الحربي في مجالات التصنيع المدني والحربي.

وقال العصار إنه سيتم التعاون من خلال زيارة وفد فنى من شركة «مينسك» لشركات الإنتاج الحربي للتعرف على كل إمكانياتها وتحديد أوجه التعاون في المجالات المختلفة بين الجانبين.

وأعرب مدير عام شركة «مينسك» عن ترحيبه الكامل لبدء التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في أقرب وقت.

وتعد شركة «مينسك» البيلاروسية من أكبر الشركات القابضة في بيلاروسيا، وتضم أكثر من 30 ألف عامل وتقوم بإنتاج وتسويق منتجاتها لأكثر من 60 دولة في العالم، ولديها عدد كبير من خطوط تجميع الجرارات في 14 دولة، منها خطان لتجميع الجرارات في جمهورية مصر..

ويعد هذا التعاون الثانى على التوالى بين وزارة الإنتاج الحربي والشركات البيلاروسية، عقب توقيع بروتوكول تعاون مع شركة MAZ البيلاروسية لإنشاء مصنع لمركبات النقل الثقيل بالتعاون مع شركات الإنتاج الحربي، مما يشير إلى تعزيز الثقة بين العلاقات المصرية البيلاروسية عقب زيارة ألكسندر لوكاشينكو، رئيس دولة بيلاروسيا إلى جمهورية مصر..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - وزير الإنتاج الحربي يبحث مع وفد بيلاروسي تصنيع الجرارات الزراعية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - 3 أكفان تنهي خصومة ثأرية عمرها 10 سنوات بالأقصر
التالى محافظات مصر - مبادرة جماهيرية لإنقاذ الملايين من "طريق الموت" بالدقهلية