ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال

 

 

مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال
مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال

تشاهد - مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:22 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد المهندس "محمد السيد" رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، استقرار التغذية الكهربائية في بورسعيد والشرقية، بعد إصلاح الأعطال التي كانت تحدث في مناطق متفرقة بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها بعض المدن، أمس.

وقال السيد في تصريح خاص لـ"فيتو": " لا يوجد انقطاعات في المدن المذكورة وشبكات التوزيع والمغذيات والمحولات تعمل بكامل طاقتها، مؤكدًا أن فرق الطوارئ جاهزة لأي ظروف استثنائية، وهناك سيارات متنقلة جاهزة للتحرك في حال حدوث أعطال.

وأشار رئيس الشركة إلى استمرار الصيانة الدورية للمغذيات ولوحات التوزيع بهدف الاستمرار في التشغيل ومواجهة الأحمال الزائدة.

وكانت محافظات الصعيد تعرضت لأمطار غزيرة، مساء أمس اول ايام الاسبوع، والتي على إثرها حدثت بعض الأعطال للمغذيات الكهربائية بشكل خفيف.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - استقرار التغذية الكهربائية في الشرقية وبورسعيد بعد إصلاح الأعطال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية