ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية

 

 

 

مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية
مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية

تشاهد - مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:22 صباحاً

اخبار اون لاين - شنت، الان هذا "اليوم" الأحد، مباحث تموين الإسكندرية حملة لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

أسفرت الحملة عن ضبط "ج.ه.ش."، 33 عامًا، المدير المسئول عن مصنع زيوت معدنية "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة الدخيلة بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري.

ويعمل المتهم على تجميع زيوت مرتجعات محركات السيارات السابق استخدامها والملوثة للبيئة والمحظور حيازتها إلا بترخيص من الهيئة العامة للبترول، وخلطها بمواد كيميائية وسولار مدعم بقصد إعادة بيعها كوقود بديل للمازوت ملوث للبيئة، وبعيدًا عن متابعة الأجهزة الرقابية محققًا من وراء ذلك أرباحًا طائلة غير مشروعة.

تم استهداف المصنع وضبط 30 طن زيوت مرتجعات محركات سيارات ملوثة للبيئة، ومحظور حيازتها "مستلزمات إنتاج، و50 طنًا منتج نهائي معد للبيع "وقود بديل للمازوت" ملوث للبيئة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجارِ العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - ضبط مدير مصنع زيوت سيارات ملوثة للبيئة في الإسكندرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»