ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة

 

 

تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة
تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة

تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 01:51 مساءً

الواقع اون لاين - بعد الشكاوى التي تهافتت مؤخرا على آبل من عدد من الهيئات في مختلف البلدان، بسبب تعمدها سابقا إبطاء عمل هواتفها القديمة، برزت مؤخرا مطالبات صينية للشركة بتوضيح أسباب تلك المشكلة.

وردت آبل على الآراء والشكاوى المتعلقة بإبطائها عمل بعض أجهزتها بالقول إن "تلك العملية لحماية الأجهزة وبطارياتها، وليس بهدف خلق منافسة غير شريفة وإجبار الزبائن على شراء الأجهزة الأحدث"، الأمر الذي ضجت به العديد من وسائل الإعلام والهيئات المتخصصة بحماية حقوق المستهلكين في العديد من بلدان العالم.

وحول آخر التطورات التي تتعلق بهذا الموضوع ذكرت وكالة "شينخوا" الصينية أن جماعة صينية لحماية المستهلك طلبت مؤخرا من شركة آبل معلومات وتفسيرات بخصوص بطء عمل بعض أجهزة آيفون القديمة بعد تحديث المستخدمين لنظام التشغيل.

وقالت شينخوا إن "طلب مجلس المستهلكين في شنغهاي جاء استجابة لإفادات من المستهلكين بأن أجهزة آيفون القديمة أصبحت بطيئة بعد تحديث برنامج التشغيل (I O S 10.2.1)، وطلب المجلس في رسالة بعث بها إلى شركة آبل، يوم الإثنين 15 يناير، تفسيرا للبطء ومعلومات عما تعتزم آبل عمله لإصلاح المشكلة".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أجهزة أبل الجديدة تهدد مستقبل الشركة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - قصة فهيمة.. صاحبة الـ100 عام تتبرع بـ 30 ألف جنيه لتحيا مصر وتتمنى مقابلة السيسى
التالى محافظات مصر - ضبط 27 طن أرز فاسد في سوهاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا