ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي

 

 

أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي
أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي

أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 01:55 مساءً

الواقع اون لاين - قال رئيس الوزراء الإثيوبي هيلا ميريام ديسالين إن اللقاءات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تعد تاريخية، مشيرا إلى أنه كانت هناك اجتماعات ثنائية مع السيسي وتم خلالها مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والعالمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع رئيس وزراء إثيوبيا، في مقر قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وأضاف ديسالين أنه تم مناقشة طرق تعزيز الروابط والعلاقات مع جمهورية مصر.، كما تم مناقشة قضايا الإرهاب والتطرف الديني، مقدما تعازيه لمصر حكومة وشعبا في ضحايا الهجمات الإرهابية التي شنت ضد الأبرياء في حادث مسجد الروضة بمصر.

وأشار إلى أن نهر النيل يعد أحد مكونات الروابط الوثيقة بين الشعب المصري والإثيوبي، مؤكدا أن نهر النيل كان وسيبقى دائما فرصة للتعاون بين الجانبين المصري والإثيوبي، وأنه لن يصبح أبدا موضعا للنزاع أو التنافس.

وشهد السيسي وديسالين، الان هذا "اليوم"، التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين، في قصر الاتحادية، بحضور عدد من وزراء البلدين.

وتم توقيع اتفاقية في مجال التعاون الصناعي، وقعها من الجانب المصري وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل، ومن الجانب الإثيوبي وزير الخارجية وركنه جبيو، كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الخارجية في جمهورية مصر. وإثيوبيا للمشاورات السياسية والدبلوماسية ووقعها من الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري، ومن الجانب الإثيوبي وزير الخارجية وركنه جبيو.

وتم التوقيع على محضر أعمال اللجنة المصرية الإثيوبية المشتركة رفيعة المستوى، وقعها وزيرا خارجية البلدين. ومن المقرر أن يعقب اللقاء مؤتمر صحفي بين السيسي وديسالين.

كانت قد بدأت الان هذا "اليوم" مباحثات رسمية بين السيسي، وديسالين، في قصر الاتحادية، ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: اللقاء مع السيسي تاريخي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - حملة السيسي: هناك محاولات لعرقلة الانتخابات.. وغدا لناظره قريب
التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا