أقتصاد الاردن - 50ر27 دينار أسعار غرام الذهب محليا -
أقتصاد الاردن - ارتفاع مؤشر البورصة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة

 

 

أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة
أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة

أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 01:55 مساءً

الواقع اون لاين - قال رئيس الوزراء الإثيوبي هيلا ميريام ديسالين إن طموح بلاده للتغلب على الفقر، وهو ما يتطلب مقدارا كبيرا من الطاقة والموارد البشرية، هو ما قادهم إلى بناء سد النهضة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ديسالين، في مقر قصر الاتحادية بمصر الجديدة، الان هذا "اليوم" الخميس.

وشدد ديسالين على أن بناء السد لن يؤثر على جمهورية مصر. بأي شكل سلبي، ولن يشكل أي ضرر لأي جهة، لافتا إلى أن سد النهضة عنصر هام للتنمية لإثيوبيا، ويجب أن ننظر إليه كتنمية لكم أيضا كما هو يمثل مصدرا للتنمية بالنسبة لنا.

وشهد السيسي وديسالين، الان هذا "اليوم"، التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين، في قصر الاتحادية، بحضور عدد من وزراء البلدين.

وتم توقيع اتفاقية في مجال التعاون الصناعي، وقعها من الجانب المصري وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل، ومن الجانب الإثيوبي وزير الخارجية وركنه جبيو، كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الخارجية في جمهورية مصر. وإثيوبيا للمشاورات السياسية والدبلوماسية ووقعها من الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري، ومن الجانب الإثيوبي وزير الخارجية وركنه جبيو.

وتم التوقيع على محضر أعمال اللجنة المصرية الإثيوبية المشتركة رفيعة المستوى، وقعها وزيرا خارجية البلدين. ومن المقرر أن يعقب اللقاء مؤتمر صحفي بين السيسي وديسالين.

كانت قد بدأت الان هذا "اليوم" مباحثات رسمية بين السيسي، وديسالين، في قصر الاتحادية، ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - رئيس وزراء إثيوبيا: «الفقر» سبب بناء سد النهضة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - مستشفى السعودي الألماني بالقاهرة تحصل على شهادة اعتماد الهيئة المشتركة الدولية
التالى أخبار مصر - «العصار»: الإنتاج الحربي تولي اهتماما بالمرأة وتقدم كافة التسهيلات للعاملات بالوزارة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا