أخبار تونس - حجز 22 ألف قطعة أثرية بعد الثورة -
أخبار تونس - سيدي بوزيد : اعلان يوم 01 ماي يوم غضب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع

 

 

وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع
وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع

تشاهد - وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:26 صباحاً

اخبار اون لاين - القاهرة - مصراوي:
قال وزير الدفاع البريطاني، مايكل فالون، بضرورة الانتهاء من محاصرة مدينة الرقة، المعقل الرئيس لتنظيم "داعش"، بحلول الربيع، ومن ثم الهجوم عليها وتحريرها.

وأضاف فالون، في حديث للصحفيين، خلال زيارته إلى أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، اول ايام الاسبوع 11 فبراير، أن قوات "سوريا الديمقراطية" المكونة بشكل أساسي من مقاتلين أكراد إلى جانب المقاتلين العرب ستعمل على عزل الرقة.

وقال فالون إن "الرقة مدينة أصغر بكثير من الموصل لكن من الواضح أن "داعش" سيدافع عنها بقوة، وذلك يعني أن العملية الرامية لتحرير الرقة يجب الإعداد لها بعناية".

وفيما باشرت قوات "سوريا الديموقراطية" حملة لتحرير الرقة في أكتوبر الماضي، أعلنت هذا الشهر عن بدء مرحلة جديدة من الهجوم هدفها إتمام تطويق المدينة وقطع الطريق المؤدي إلى معقل مسلحي داعش في دير الزور جنوب شرقي الرقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وزير الدفاع البريطاني: يجب عزل الرقة بحلول الربيع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية