محافظات مصر - 3.5 ملايين جنيه قروضا لدعم مشروعات اللحوم بسوهاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظات مصر - 3.5 ملايين جنيه قروضا لدعم مشروعات اللحوم بسوهاج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن توفير 3.5 ملايين جنيه كقرض من صندوق خدمات التنمية المحلية لدعم مشروعات إنتاج اللحوم بالعيساوية شرق ومشروع إكثار الدواجن بالأحايوة بأخميم، مشددًا على مديري المشروعات الإنتاجية بالمحافظة بضرورة العمل على تطوير الإنتاج ودراسة موقف تلك المشروعات لتعظيم الاستفادة منها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الإقليمي للزراعة والطب البيطري برئاسة محافظ الإقليم، وبحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة أمل إسماعيل وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، والدكتور محمد أبو ضيف مدير عام الطب البيطري بسوهاج، والدكتور معتمد السيد محمود عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء كليتي الزراعة والطب البيطري، والمستشار الاقتصادي للمحافظة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومدير البنك الزراعي المصري، ومديري الإصلاح والتعاون الزراعي، والمديرية المالية، ومديري الإدارات الزراعية على مستوى المدينة.

وقال عبد المنعم إن الاجتماع ناقش تطوير المشروعات الإنتاجية بالمحافظة، ودراسة الموقف المالى والإجراءات والحلول المقترحة لتصحيح المسار لمشروعات تسمين العجول والألبان وإكثار الدواجن بالعيساوية شرق والأحايوة وإنتاج اللحوم بالديابات بأخميم.

وأضاف المحافظ أن تلك المشروعات تحتاج إلى تطوير البنية الأساسية من تحديث الأجهزة وتطوير العنابر، مما يحتاج أي دعم مالى، ويطرح العديد من المقترحات للتطوير منها تأجير تلك المشروعات إلى القطاع الخاص لدعمها والنهوض بها مرة أخرى لدعم الإنتاج الحيوانى والألبان بالمحافظة، أو التركيز على المشروعات ذات الفائض النسبي والعمل على دعمها لسرعة المردود والعائد منها لتطوير المشروعات الأخرى.

وأكد عبد المنعم أن المدينة تبذل قصارى جهدها لتحقيق التنمية الشاملة والمتكاملة والعدالة الاجتماعية، في إطار خطة الحكومة الاستراتيجية للإصلاح الاقتصادي على المدى البعيد والذي يهدف إلى إصلاح جذري ومستدام يؤتي ثماره لصالح جمهورية مصر. والأجيال القادمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - 3.5 ملايين جنيه قروضا لدعم مشروعات اللحوم بسوهاج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - 3.5 ملايين جنيه قروضا لدعم مشروعات اللحوم بسوهاج تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - 3.5 ملايين جنيه قروضا لدعم مشروعات اللحوم بسوهاج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا