ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد

محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد
محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد

محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:16 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة على مشرف، الان هذا "اليوم" الأحد، عن فتح مراكز طبية للمسح الشامل ضد فيروس "سي" على مستوى المراكز الإدارية الخمسة بالمحافظة.

أوضحت السيدة مشرف، أن المركز الطبي الأول وهو متحرك ويتواجد بميدان الإسعاف بمدينة الخارجة، بينما هناك 4 مراكز طبية ثابتة هي 3 مراكز في مستشفيات باريس وبلاط والفرافرة ومركز أخير في المركز الطبي أسفل الإدارة الصحية بمدينة موط.

أكدت وكيل وزارة الصحة، تولي المديرية تعاملات الدواء في جميع مراحل العلاج للمرضي الذين ثبت ايجابياتهم للفيروس وذلك بعد إجراء التحليل لهم عن طريق جهاز"PCR"، ضمن فعاليات حملة القضاء على فيروس سي، التي بدأتها المديرية بمدينة الخارجة بداية شهر مارس الماضي، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، "جمهورية مصر. خالية من فيروس سي" بحلول 2020.

كما لفتت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إلى أن المديرية تتولى علاج مصابي فيروس سي من خلال نظام علاجي محدد وضعته الوزارة، بحيث يصرف العلاج عن طريق المديرية لمن ليس لهم تأمين صحي بينما يصرف لمنتفعي التأمين الصحي عن طريق العيادات الخاصة بهذا النظام.

وأشارت إلى استمرار حملات فحص وتحاليل فيروس سي بالوادي الجديد، لمن هم فوق 18 سنة ضد المرض من خلال القافلة الثابتة بميدان الإسعاف بمنطقة الشعلة بمدينة الخارجة من الساعة 10 صباحًا وحتى 7 مساءً.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - 5 مراكز للمسح الطبي ضد فيروس سي في الوادي الجديد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - «سعفان» يبحث مع «أبو شهلا» تحديات إعاقة عمل الفلسطينيين
التالى أخبار مصرية - رئيس جامعة القاهرة: الدولة وحدها لن تستطيع توفير جميع الخدمات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا