ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر."

 

 

محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر."
محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر."

تشاهد - محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر."
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:35 صباحاً

اخبار اون لاين - قال محمد حبيب، النائب الأول السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، أن الإدارة الأمريكية هى من أوصلت الإخوان إلى سدة الحكم في جمهورية مصر.، لحفظ أمن وأمان إسرائيل، وضغطت علي حسني مبارك الرئيس الأسبق لزيادة مشاركتهم وهو الأمر الذي جعل الدولة تنسق معهم في برلمان 2005.

وأكد "حبيب" في حواره بجريدة "الوطن"، أنه ليس من طباع جماعة الإخوان التظاهر لذلك كانوا لم يرغبوا  في المشاركة في ثورة 25 يناير، وعندما قرروا النزول كان يوم جمعة الغضب 28 يناير.

وأشار النائب الأول السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، إلى أنه حتى الوقفات الاحتجاجية  والعمالية في 2008 و2009 لم يشاركوا فيها الإخوان.

وأضاف أن عددًا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في جمهورية مصر. تواصلوا مع بعض القيادات التونسية عقب الثورة في تونس، وتوقعوا حدوث ثورة مصرية بعد تونس.

وتطرق "حبيب" في حواره إلى نقطة أخرى وهى اقتحام السجون، وقال إن قصة هروب الرئيس الأسبق محمد مرسي من سجن وادي النطرون أمر غريب، وهناك أقاويل كثيرة تحوم حول هذا الموضوع منها تدخل "حركة حماس" في هذا الموضوع.

كما أشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لها جهاز عسكري ولها جهاز إداري منظم.

وفي السياق ذاته لفت إلى أن محمود عزت المرشد المؤقت لجماعة الإخوان المسلمين  استغل ضعف الجماعة في الوقت الحالي أسوأ استغلال.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر." و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر." تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محمد حبيب: "أمريكا مكنت الإخوان من حكم جمهورية مصر." و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الإحصاء" يناقش ظاهرة الاحتباس الحراري
التالى أخبار مصرية - عباس شومان يطالب بإعدام مغتصبي الأطفال

 

 

 

حكاية مصرية