ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية

 

 

 

ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية
ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية

تشاهد - ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:36 صباحاً

اخبار اون لاين - ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق بالشرقية، بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام، الأحد، شخصًا هاربًا من تنفيذ حكم قضائي بالسجن المؤبد، في قضية شروع في قتل بناحية قرية العصلوجي، بدائرة المركز، وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بضبط «محمود. م. ع- مقيم بقرية العصلوجي بدائرة المركز»، والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن المؤبد في الجناية رقم 14691 لسنة 2014 جنايات مركز الزقازيق بتهمة الشروع في القتل.

وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ضبط هارب من «تأبيدة» في الشرقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»