ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية

 

 

 

نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية
نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية

تشاهد - نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:44 صباحاً

اخبار اون لاين - قال عصام القاضي عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" في البحيرة، إن محاولات شركات الأدوية باستغلال قرار رفع أسعار الأدوية الأخير الصادر في يناير الماضي، ستبوء جميعها بالفشل، متابعا: "الشركات بدأت تصنيع الأدوية وتكديسها في المخازن، انتظارا للزيادة المزمع تطبيقها".

وأضاف القاضي، في بيان منه الان هذا "اليوم"، أن "شركات الأدوية تطالب بعمل كشط للأسعار، وإعادة تسعيرها مرة أخرى بهدف التربح"، مؤكدا أن الوزارة لن ترضخ لمثل هذا الطلب، بخاصة وأن قرار وزير الصحة برفع أسعار الأدوية بنسبة 15% من الأدوية المحلية، و20% من الأدوية المستوردة، والذي أعلنه في 12 يناير الماضي، أكد تطبيق العمل بالأسعار الجديدة على الأصناف التي تنتجها الشركات حديثا، على ان تباع الأدوية التي أُنتجت قبل هذا التاريخ بالأسعار القديمة.

وشدد ضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن"، على ضرورة وضع حلول حاسمة لمشكلة الأدوية من قِبل وزارة الصحة، متابعا: "رغم رفع سعر الأدوية، ما يزال هناك نقص في بعضها".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نائب: "الصحة" لن ترضخ لطلب الشركات.. ولن تعيد تسعير الأدوية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - حي عين شمس يمنع الاستيلاء على أراضي وتسليمها لهيئة الأبنية
التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»