محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء

 

 

الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء
الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء

تشاهد - الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:45 صباحاً

اخبار اون لاين - توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد الى الوجه البحري والقاهرة ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة معتدل على شمال الصعيد دافئ على الجنوب.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، ستكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد وعلى غرب البحر المتوسط وعلى البحر الأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر تكون معتدلة الى مضطربة وارتفاع الموج فيهما من مترين ونصف الى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على كلا البحرين تكون شمالية غربية.

و تابع:" ان الثلاثة أيام المقبلة تشهد انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة بدءً من الإثنين، مشيرًا إلى وجود احتمالات بسقوط أمطار متوسطة على مدار الأسبوع الحالي بالسواحل الشمالية.

كما وجه، تحذيرًا للمواطنين من التخلي عن الملابس الثقيلة، حيث دعا وتوخي الحذر على الطرق السريعة أثناء القيادة بالصبح الباكر.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الان هذا "اليوم":
القاهرة 17-12
الإسكندرية 18-10
الصعيد 18-5

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الأرصاد: انخفاض الحرارة بدءا من الغد وحتى الأربعاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»