ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية

 

 

مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية
مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية

تشاهد - مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:45 صباحاً

اخبار اون لاين - لقيت ربة منزل مصرعها بعد أن صدمتها سيارة مسرعة وسقطت على الطريق الصحراوي عند الكيلو 59 اتجاه الإسكندرية، لتصدمها سيارة أخرى.

كان قسم شرطة ثان العامرية تلقى بلاغًا بوقوع حادث تصادم ومتوفاة بالطريق الصحراوي عند منطقة الكيلو 59 تجاه الإسكندرية، على أثره انتقلت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف.

بالفحص، تبين أنه أثناء عبور المدعوة "غ. ع"، 55 عاما، ربة منزل، مقيمة مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، الطريق المشار إليه، صدمتها السيارة قيادة "ه. م"، 42 عاما، عامل بشركة، مقيم دائرة قسم سيدي جابر، ما أدى لسقوطها على الأرض، وأثناء ذلك تصادف قدوم السيارة قيادة "ش. ا"، 39 عاما، سائق، مقيم دائرة قسم أول المنتزه، فصدمتها مرة أخرى، ما أدى لوفاتها.

تم نقل جثة المتوفاة لمستشفى العامرية العام، وتم ضبط السيارتين وقائديهما، وتحرر المحضر جنح قسم ثان العامرية، وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصرع ربة منزل صدمتها سيارتان على الطريق الصحراوي بالإسكندرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - الجزائر تتعهد بإجراء انتخابات تشريعية نزيهة
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية