أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين

 

 

مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين
مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين

تشاهد - مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:52 صباحاً

اخبار اون لاين - واصلت السلطات المصرية، صباح الان هذا "اليوم" الأحد، فتح معبر رفح البري الحدودي جنوب قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي استثنائياً في الاتجاهين أمام تنقل ذوي الحالات الإنسانية.

 
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) الان هذا "اليوم" الأحد، أن السلطات المصرية فتحت البوابة الرئيسية للمعبر، لبدء مغادرة حافلات المسافرين من الصالة الفلسطينية إلى الصالة المصرية في المعبر.


وأشارت إلى أنه تم تجهيز عدة حافلات للسفر تقل أعداداً من المسافرين من ذوي الحالات الإنسانية من مرضى وطلبة وحملة إقامات أجنبية، منذ ساعات الصباح.


وحسب الوكالة، غادر أمس، في الان هذا "اليوم" الأول من الفتح الاستثنائي للمعبر 325 مسافراً على متن 7 حافلات باتجاه الصالة المصرية من المعبر، إضافةً إلى وصول 183 مسافراً عالقاً إلى الصالة الفلسطينية من المعبر، وحالتي وفاة، كما تم إدخال 70 شاحنة محملة بالإسمنت وحديد البناء للقطاع الخاص في غزة.


يذكر أن السلطات المصرية كانت قررت فتح معبر رفح أيام اول ايام الاسبوع والأحد والإثنين، في الاتجاهين لمغادرة الحالات الإنسانية ووصول العالقين.

اقرأ أيضا

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - جمهورية مصر. تواصل فتح معبر رفح لعبور العالقين الفلسطينيين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - البنا فى البرلمان: إعلان أسعار الذرة والسمسم وفول الصويا نهاية مارس
التالى أخبار مصر - بعد الإعلان عن القائمة الثانية.. «أبو سعدة»: العشرات في السجون يستحقون الإفراج