ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي

 

 

 

حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي
حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي

حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 19 مارس 2017 06:33 مساءً

الواقع اون لاين - باشرت نيابة بنها تحقيقاتها بإشراف المستشار أحمد عبد الله، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، في بلاغ زوج الضحية المهندسة ريهام سعيد، الذي تقدم ببلاغ حمل رقم 860 لسنة 2017 أحوال قسم ثان بنها اتهم فيه طبيبة شهيرة بصفتها وشخصها بالإهمال الطبي أثناء إجراء عملية ولادة لزوجته، حيث أمرت النيابة باستدعاء الطبيبة المشكو في حقها.

واستعمت النيابة لأقوال الزوج محمد شحتة، طبيب بمستشفي بنها الجامعي، الذي أكد في أقواله أنه تم تزوير توقيعه علي طلب لخروج زوجته من المركز بعد تدهور حالتها بناء على طلبة.

وأكد أن الطبيبة المشكو في حقها هي التى قامت بإجراء عملية الولادة لزوجته، وقامت بنقلها لمستشفي الجامعة ببنها، بسب تدهور حالتها حتي توفت. مضيفًا أنه تم تزوير في ملف عملية الولادة حيث تم إسناد ورقة بها إمضاء لطبيب تخدير شارك الطبيبة المشكو في حقها عملية الولادة وهذا لم يحدث أيضًا.

وطالب الدكتور محمد بمعاقبة المتسبب في وفاه زوجته، مؤكدا أنه لن يهدأ حتى يسترد حقها.

من ناحية أخرى أكد الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه تقرر غلق المركز الطبي نظرًا لتورطه في واقعة الإهمال، التي راحت ضحيتها مهندسة شابة، التي توفت إثر مضاعفات عملية ولادة أجريت لها داخل المركز.

أوضح الطباخ، أن المديرية تحركت فور إنتشار الواقعة وإتهامات أهلية المتوفاة للمركز الطبي في وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي حيث تم ارسال لجنة من ادارة العلاج الحر بمديرية الصة بالقليوبية للاطلاع علي تراخيص المركز وامكانياتة مشيرا ان اللجنة اوصت باغلاق المركز حفاظا علي صحة المواطنيين.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - نيابة بنها تحقق في واقعة وفاة مهندسة بسبب الإهمال الطبي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - «عبد العال»: ظاهرة الإرهاب أخطر تحديات العمل العربي المشترك
التالى أخبار مصر - فيديو.. «سياحة النواب»: نسبة الإشغال في فنادق الأقصر 100%