ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير

 

 

اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير
اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير

تشاهد - اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:55 صباحاً

اخبار اون لاين - أعلن ناطق باسم الشرطة الهندية مقتل سبعة أشخاص بتبادل لإطلاق النار في كشمير الان هذا "اليوم" (الأحد) في أحدث إشارة إلى تنامي التوترات في المنطقة المتنازع عليها بين الهند وباكستان.

وقال نائب المفتش العام للشرطة إس.بي باني إن مسلحين فتحوا النار على قوات الجيش في قرية بريسال جنوب سريناجار العاصمة الصيفية لولاية جامو وكشمير الهندية أثناء دهم لمنزل اختبأوا فيه، موضحاً أن تبادل إطلاق  النار أسفر عن مقتل «جنديين وأربعة مسلحين ومدني». وأصيب ثلاثة جنود في الاشتباكات.

وذكر الناطق باسم الجيش أن قواته «ضبطت أربع بنادق من موقع المعركة الذي طوقته قوات الشرطة».

وألقت الهند بالمسؤولية على باكستان في إذكاء العنف في كشمير من خلال نقل مسلحين ومواد عبر الحدود، لكن باكستان تنفي تلك الاتهامات.

وتصاعدت وتيرة العنف في العام الماضي بعد أن قتلت قوات الأمن الهندية زعيم انفصالي برهان واني (22 عاماً) في تموز (يوليو) الماضي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار مصر - مقتل سبعة أشخاص باشتباكات في إقليم كشمير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»