ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة

 

 

مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة
مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة

تشاهد - مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:56 صباحاً

اخبار اون لاين - تنفذ مدينة الجيزة خلال الأيام المقبلة العديد من مشروعات الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي، للقضاء على مشكلات الطفوحات وعدم قدرة الشبكات الموجودة حاليًا على استيعاب التصرفات.

وأعلن اللواء "محمد كمال الدالي" محافظ الجيزة، عن توفير التمويل اللازم لهذه المشروعات من موارد المدينة أو صندوق تطوير العشوائيات أو الجهات المانحة، لافتًا إلى بدء التنفيذ بمناطق الخلايفة بالوراق ونزلة السيسي بالهرم وصفط اللبن ببولاق الدكرور، وأبو زارع بالمنيب والكونيسة بالعمرانية.

وجاءت تصريحات المحافظ خلال الجولة التفقدية التي قام بها، أمس، لمشروع إحلال وتجديد خط الصرف الصحي بشارع العروبة المتفرع من شارع القومية العربية بطول 400 متر، دفع نفقي بهدف نقل مياه الصرف الصحي من منطقة المسبك بالوراق، حتى المجمع بشارع القومية العربية.

رافق المحافظ في جولته نائبيه اللواء علاء الهراس، والدكتورة منال عوض.

وقال المحافظ: إن المشروع سينتهي خلال أسبوعين ومن شأنه القضاء على مشكلات الطفوحات بمنطقة المسبك التي كان يعاني منها سكان المنطقة ويتكلف 6.5 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه عقب ذلك ستبدأ المدينة في رصف الشارع.

وأوضح الدالي أن المدينة ستبدأ كذلك في مراجعة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالمناطق الواقعة يمين ويسار طريق المنصورية، بعد الانتهاء من تغطية الترعة والبدء في تجميله، حيث تم تكليف المهندس حنفي محمد حنفي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة إنهاء الأعمال المطلوبة بطريق المنصورية، عاجلًا في مجال مياه الشرب والصرف الصحي والماخمة لمناطق كفر الجبل وكفر المنفي ونزلة البطران والممتدة من نزلة الطريق الدائري (محور المنيب) حتى الطريق الدائري (القوس الغربى) بطول نحو 6 كيلومتر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحي بالجيزة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»