ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي

 

 

 

محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي
محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي

تشاهد - محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:56 صباحاً

اخبار اون لاين - واصلت ممرضات مستشفى الزقازيق الجامعى في مدينة الشرقية، لليوم الثانى على التوالى تصعيد الإضراب عن العمل بمستشفيات الطوارئ والرئيسي والطلبة إلى جانب العيادات الشاملة؛ بسبب تجاهل المسئولين تنفيذ مطالبهن.

وكانت عشرات الممرضات بمستشفيات جامعة الزقازيق، قد نظمن مساء أمس اول ايام الاسبوع، وقفة احتجاجية وأضربن عن العمل؛ اعتراضًا على خصم مبالغ مالية كبيرة من رواتبهن والمطالبة بصرف مستحقاتهن المالية.

وتمثلت مطالبات المحتجات في الحصول على مكافأة الامتحانات كاملة وحافز الطوارئ والأجر الإضافي، بالإضافة لإلغاء السهر للممرضات اللاتي مر على تعيينهن 15 عامًا.

وقالت الممرضات المضربات عن العمل، إنهن فوجئن بخصم مبالغ مالية من رواتبهن بسبب أخطاء تتعلق بصرف مستحقاتهن ما أدى إلى استقطاعها وأكدن أنهن لم يحصلن على مكافأة الامتحانات والتي تقدر بـ410 جنيهات رغم صرفها لجميع الموظفين والإداريين.

وأضفن أنهن لم يحصلن على حافز الطوارئ 100% في حين تم صرفه للأطباء بنسبة 400% كما لم يحصلن على حافز الإشراف كما تم تخفيض الأجر الإضافي من 60 جنيهًا و70 جنيهًا لـ15 جنيهًا و25 جنيها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - بالصور.. إضراب ممرضات جامعة الزقازيق لليوم الثاني على التوالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصر - عصام خليل: "نعارض بالطريقة الجديدة.. ولو لم نمتلك حلا فالسكوت أفضل"
التالى سياسة مصر - "اقتصادية البرلمان" توافق على 60 يوما كحد أقصى للبت فى طلبات الاستثمار