ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية

 

 

مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية
مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية

تشاهد - مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:56 صباحاً

اخبار اون لاين - سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عاطل لمزاولته نشاطا إجراميا في سرقة المتاجر بمنطقة القطامية، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة لتولى التحقيقات.

كانت معلومات وردت للنقيب مصطفى عامر، معاون مباحث قسم القطامية مفادها أن "إسلام ف"، عاطل والسابق اتهامه في 3 قضايا؛ يزاول نشاطا إجراميا في مجال سرقات المتاجر بأسلوب "كسر القفل".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه.

وبمواجهته، أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بما ورد من معلومات أقر بها واعترف بارتكاب حادثين بذات الأسلوب وسرقة مبلغ مالي 500 جنيه، و20 كارت شحن مختلف الفئات من داخل محل سوبر ماركت بدائرة القسم، وسرقة 4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 1000 جنيه من داخل محل لبيع الهواتف المحمولة كائن بولاق الدكرور.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه، وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية متحصلات الواقعتين على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - ضبط عاطل بتهمة سرقة المتاجر في القطامية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بابا الفاتيكان يصل صباح اليوم إلي مصر بأول زيارة رسمية له
التالى زيارة البابا الفاتيكان للقاهرة وبرنامج هذه الزيارة

 

 

 

حكاية مصرية