ست البيت - شاهد... موضة المحجبات فى ربيع 2017 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية

 

 

مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية
مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية

تشاهد - مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:56 صباحاً

اخبار اون لاين - تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض مقتل محاسب لقي مصرعه على يد مجهولين بقرية أجهور الكبرى التابعة لمدينة طوخ، وتبين أن من ارتكب الواقعة تشكيلًا عصابيًا لسرقة الدراجات النارية حاول سرقة المتهم.

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء مجدي عبدالعال إخطارا يفيد بمصرع خالد م ج 30 سنة محاسب على يد مجهولين فكلف بسرعة كشف غموض الحادث .

ودلت تحريات المباحث إلى أن مجهولين اعترضوا طريق المجني عليه أثناء عودته لمنزله عبر طريق زراعي في محاولة لسرقته وأثناء ذلك حاول مقاومتهم معهم فقاموا بقتله وفروا هاربين، تم نقل جثمان القتيل للمستشفى وتحرر المحضر رقم 2684 إداري طوخ وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبسؤال مرافقه مدحت ع 30 عاما عامل بشركة المبادرة القومية للتنظيف ومقيم بذات الناحية، قرر أنه عقب سيرهما بالدراجة النارية خاصته رقم 130989 قليوبية قيادة المتوفى بطريق أجهور - عزبة الصغير الفرعي الضيق بجوار ترعة الرجابية متوجهان لأرض المتوفى الزراعية فوجئا بدراجة نارية يستقلها ثلاثة أشخاص تسير بذات الطريق .

وحدث احتكاك مرورى بينهم أثناء السير، مما أدى لسقوطهم على جانب الطريق، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها أحدهم بإخراج سلاح ناري وأطلق عيار ناري صوب المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفروا هاربين.

بإجراء التحريات بمعرفة المقدم محمد سعيد رئيس مباحث طوخ، أمكن ضبط المتهمين وهم، مسلم ص 22 عاما سائق ومقيم بسندبيس دائرة مركز القناطر الخيرية، محمد ع وشهرته "سليمان عيد " 22 عاما عاطل، محمد س 19 عاما، فران، معاذ إ 21 عاما عاطل، و الذين يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا بزعامة الأول تخصص في سرقات الدراجات النارية بالطرق العامة وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين، أمكن ضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها، وأقروا أنه مساء يوم الحادث قاموا ثلاثتهم بالاتفاق فيما بينهم على سرقة الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه عقب مشاهدتهم له وزميله يسلكون طريقًا مظلمًا فقاموا بمطاردتهم إلى أن سقط وافتعلوا مشاجرة لكي يتمكنوا من سرقته، وعندما حاول المجني عليه الإمساك بهم قام الثاني بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاههما للهرب وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - كشف غموض مقتل محاسب بالقليوبية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - ضبط موظف في الشرقية لاتهامه بتقاضي رشوة مالية
التالى أخبار مصر - العقيد عمرو عمار: «تم التحرش بيّا.. وأطالب بقطع ثدي الفتاة التي تفعل»

 

 

 

حكاية مصرية