ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر.

 

 

مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر.
مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر.

تشاهد - مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر.
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - أعلن اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي يطلق الأربعاء المقبل، حملة للترويج للسياحة العلاجية بمصر الخاص بفيروس سي من منطقة الأهرامات. 

وأشار حمدي في تصريحات لـ«فيتو» إلى أن برنامج السياحة العلاجية الذي يتم إطلاقه مدعم من وزارات السياحة والصحة والطيران، ويتم تكثيف الترويج في جميع الدول تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماع المجلس الأعلى للسياحة مؤخرًا.

وأضاف نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة: «أن العقار المصري لعلاج الفيروس حقق نجاحًا كبيرًا استطاع جذب عدد من السائحين، وخاصة أنه منخفض التكاليف مقارنة بالدول الأخرى، بالإضافة إلى الخصائص التي يتميز بها المقصد السياحي المصري حيث يتم طرح برنامج سياحي مع البرنامج العلاجي»، لافتًا إلى أن الشركة المنتجة للعقار تعاقدت مع ميسي الشهر الماضي للقدوم إلى جمهورية مصر. ضمن حملة الترويج للعقار المصري والسياحة العلاجية بصفة عامة.

وتابع حمدي: «أن اللاعب ميسي يصل مطار القاهرة الأربعاء المقبل، ويقضي يوما واحدا في جمهورية مصر. ويدعو خلاله العالم لزيارة جمهورية مصر. للاستمتاع بالمنتج السياحي المصري والشفاء من فيروس سي في أكبر دعاية للسياحة والعقار».

وأعدت هيئة تنشيط السياحة برنامجًا للنجم العالمي ميسي لزيارة معالم القاهرة، وذلك ضمن جولته في عدد كبير من الدول دعمًا لمرضى فيروس سي.

يذكر أن زيارة النجم ليونيل ميسي كان مقررًا لها 19 ديسمبر الماضي، وتم تأجيلها  إلى فبراير الجاري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - آخر كلام.. ميسي يطلق الأربعاء حملة لترويج السياحة العلاجية في جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية