ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية

 

 

أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية
أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية

أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 07:23 صباحاً

أخبار أون لاين - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية

أصدرت المحكمة العسكرية في بيروت حكماً غيابياً بسجن الصحفية والباحثة اللبنانية حنين غدار لمدة ستة أشهر بتهمة «التشهير» بالجيش والإساءة لسمعته واتهامه بالتفريق بين المواطنين اللبنانيين، بناء على ادعاء النيابة العسكرية، على خلفية مواقف أعلنتها في 2014 في واشنطن. وفق ما أكده مصدر قضائي لبناني أمس (الخميس).
وأوضح المصدر أن الحكم صدر غيابياً بعدما تعذر إبلاغ غدار، المقيمة في الولايات المتحدة، لمرتين وفقاً للقانون، قبل أن يتم إبلاغها لصقاً على مقر إقامتها الأخير في لبنان. وقالت غدار في معرض حديثها عن لبنان آنذاك: «السنة مقموعون من قبل حزب الله والجيش اللبناني فيما لا يمكن المساس بميليشيا حزب الله». وقد أثار الحكم انتقاداً واسعاً في صفوف الصحفيين والناشطين اللبنانيين الذين اعتبروه بمثابة تعد على حرية التعبير. فيما وصفه مركز سمير قصير للدفاع عن الحريات الإعلامية والثقافية في لبنان بأنه تصرف رجعي وقمعي وخطير يتعارض مع فرادة لبنان في المنطقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية تم نقلة لك من موقع سعورس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار السعودية - لبنان: حكم عسكري بسجن صحفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا سعورس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصر - عماد الدين حسين: الساحة الإعلامية بها اجتهادات وفتاوى غير منطقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا