ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا

 

 

أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا
أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا

أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 09:12 مساءً

الواقع اون لاين - أكد عدد من أعضاء مجلس النواب والأحزاب السياسية أن "العزيمة والإصرار والاجتهاد والتحدي، هي الأسلحة التي عبرت بها مصر تصفيات كأس العالم، عقب فوز المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراة الكونغو، وتحقيق حلم الملايين بالوصول لكأس العالم بعد غياب 28 عاما".

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة، النائب فرج عامر، لـ"الشروق"، أنه سيتحدث مع الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لتكريم المنخب الوطني كله داخل البرلمان، مشيرا إلى أنه شعر بسعادة عظيمة مثل باقى المصريين بعد الفوز.

فيما توجه حزب "المصريين الأحرار" بالتهنئة للشعب المصري بفوز المنتخب، مؤكدا أن العزيمة والإصرار والاجتهاد، هي الأسلحة التي عبرت بها مصر تصفيات كأس العالم، ليتوج الفريق الوطني مشواره بالوصول إلى كأس العالم، بالتزامن مع انتصارات أكتوبر".

وقال الحزب فى بيان له: "إن الفوز جاء ليفجر فرحة الشعب المصري بأكمله، وكل أحبائه في شتى أنحاء العالم"، موجها التحية لجماهير الكرة التي ملأت استاد الجيش في برج العرب، وكانت كلمة السر في حماس اللاعبين، واستجاب الله لدعاءهم في المدرجات وفي شى أنحاء مصر "حتى حققنا النصر".

وأشاد حزب الوفد برئاسة السيد البدوى، بحضور الجماهير المصرية وتشجيعهم المنظم، الذى عكس حضارة وعظمة الشعب المصرى، مشيرا إلى أن المصريين سيذكرون لأعضاء المنتخب المصرى الحالى إنهم أعادوا البسمة والسعادة لقلوب كل المصريين بعد غياب استمر 28 عاما، رغم الضغوط النفسية التى تلاحق اللاعبين فى مثل تلك المباريات الصعبة والحاسمة.

كما أثنى الوفد فى بيان له، على ما وصفه بمنظومة العمل الجماعية التى تضم وزارة الشباب واتحاد كرة القدم والجهاز الفنى والإدارى للمنتخب، مطالبا المعنيين بالرياضة بالبدء فورا فى وضع برنامج إعداد فنى للمنتخب يليق بتمثيل اسم مصر فى بطولة كأس العالم المقبلة.

‏كما هنأ علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصري بالفوز، مؤكدا أن نجوم الفراعنة أسعدوا الشعب المصرى كله بأدائهم رفيع المستوى داخل المستطيل الأخضر وكانوا جميعا على مستوى المسئولية وأكدوا للرأى العام الكروى المصرى والعالمى أن مصر لديها واحد من أفضل المنتخبات.

فيما قال نائب النوبة ياسين عبد الصبور: "من أقصى الجنوب ومن بلاد النوبة أتقدم بالتهنئة للشعب المصري على حلم الوصول لكأس العالم، وللرئيس السيسي، وللجمهور العظيم الذي ساند فريقه حتی آخر لحظة، والذي أظهر مصر بصورة مشرفة من خلال انضباطه أثناء المباراة".

وحرص نائب العمرانية محمد فؤاد، على لقاء أهالى دائرته أمس، ومشاهدة المباراة معهم، بجانب توفير شاشات عرض وأماكن لذوي الاحتياجات وكبار السن، مؤكدا على الأداء الجيد للاعبي المنتخب الوطني كافة، وبالروح القتالية التي أظهروها خلال المباراة، وأنهم استطاعوا أن يحملوا حلم أجيال عديدة واستطاعوا أن يحققوا انتصارا بعد غياب 28 عاما، ليسطروا بأسمائهم تاريخا جديدا يضاف إلى الرياضة المصرية ويصل باسم مصر إلى العالمية.

وقال سلامة الجوهري، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان: "هذه روح المصريين وأعادت لنا روح أكتوبر 1973 ويارب النصر دايما لمصر وتحيا مصر".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - نواب وأحزاب يهنؤن المنتخب بالفوز: العزيمة والتحدي والإصرار «أسلحة» عبرت بنا لمونديال روسيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - صاحب «شفرة حرب أكتوبر»: قلت لـ«السيسي» إنني حافظت على السر 40 عاما
التالى أخبار مصر - مصادر: «شكري» يجري لقاءات بباريس لدعم مرشحة مصر لمنصب مدير اليونسكو في الجولة الثانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا