سيارات - نيسان تطرح سيارة بقوة 600 حصان (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو)

 

 

محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو)
محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو)

محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - لم تكن تأمل سوى عيش حياتها كباقى قريناتها.. تذهب للمدرسة وتتناول الطعام وتجري وتلعب لتحيا طفولتها.. إنها "علا السيد غانم الكيلانى البالغة عمرها 13 عامًا، تلميذة بالصف السادس الابتدائي ومقيمة بقرية "دنديط" التابعة لمركز ميت غمر، بالدقهلية.

أمام قسوة المرض تحول ذهاب الطفلة المتفوقة بمدرستها إلى حلم لأسرتها التي يعولها أب عامل باليومية.. يكفي دخله بالكاد قوت يومه.. وغرفتها تحولت -كما يصف والدها- إلى ما يشبه الصيدلية من كثرة الأدوية الموجودة بها، مع تزايد الحاجة إلى تعجيل إجراء جراحة زرع رئتين لها.

عانت "علا" كثيرًا من تناول الأدوية منذ نعومة أظافرها وتقول لـ «فيتو» ببراءة الأطفال وعينين تملأهما الدموع: «مش بروح المدرسة ونفسي أروح لكن فصلي بالدور الخامس ومرضى يمنعنى ونفسى أخف وألعب مع أصحابي».

وأضافت هبة مجدى حسن 35 سنة والدة "علا": «ابنتي تعاني مرضًا منذ 8 سنوات وترددنا كثيرًا لعلاجها على المستشفيات والعيادات الخاصة والتي نهشت جيوبنا على أمل انتصارها على المرض، ولكن كل طبيب كان له رأي في الحالة فتأخر علاجها وزادت المعاناة».

وتابعت باكية: «بنتي طفلة مش عايشة سنها مش بتروح مدرستها ولا بتنام ما تقدرش تطلع أدوار عليا، حرمت من المدرسة رغم تفوقها الدراسى لم تمر عليها لحظة إلا وتتناول الأدوية والأكسجين على فمها، مش طالبة غير حد يساعدنا يسفرها تعمل عمليتها نفسي تبقى كويسة».

وأضافت أن زوجها عامل باليومية لا يمكنه توفير الأدوية، في حين تحتاج الطفلة إلى زرع رئتين بعملية في الخارج، ووزنها لم يتجاوز 16 كيلوجرمًا لمعاناتها من ضمور، واستكملت: "بيعنا اللي ورانا واللى قدامنا ونفسي أشوفها كويسة أملى في ربنا كبير الحمد لله".

وتابع والدها: غرفة "علا" أصبحت شبيهة بالصيدلية من كثرة الأدوية ولم يعد بجسدها موضع للحقن، ومفترض حقنها بخمسين حقنة في الـ 10 أيام، والمرض يمنعها التعليم، مؤكدًا أن طبيبًا بجامعة حلوان طلب مخاطبة أطباء ومعامل عالمية؛ لأن العملية غير ممكنة بمصر، وعلاجها يتكلف 2000 جنيه أسبوعيًا، فضلا عن المعاناة لعدم توفر الأدوية لحالتها فيتم استيرادها من تركيا وألمانيا.

وتابع أن تكاليف العملية تقارب خمسة ملايين جنيه وعرضت البيت للبيع ولم يصل سعره إلا إلى 100 ألف جنيه ومش عارف أعمل إيه؟!! 

وناشدت الأسرة المسئولين وأولهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور أحمد عماد وزير الصحة والدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، علاج ابنتهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو) تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - مأساة طفلة تحتاج جراحة عاجلة.. ووالدها: عرضت بيتي للبيع (فيديو) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - الأطرش: الدين يجرم نقل حضانة الطفل إلى الأب
التالى أخبار مصرية - السفير البريطاني: اتفاقية جديدة مع وزارة التجارة لضمان فرص استثمارية السنوات القادمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا