رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف

 

 

مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف
مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف

تشاهد - مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - أمرت نيابة ناصر، بإشراف المستشار عماد علي، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس عامل 4 أيام، على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالنصب على المواطنين، والإيقاع بضحاياه بأعمال الدجل والسحر والشعوذة.

كان اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا بضبط «عثمان. إ. أ» مقيم جزيرة أبو صالح شرق النيل، ببني سويف، وبحوزته كتب للسحر والشعوذة.

وتبين من تحريات المقدم محمد الخولي، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر: إن المتهم أوهم ضحاياه على قدرته على علاجهم، وأنه قادر على فك جميع أنواع السحر و«الربط» وزواج العانس.

وضبطت القوات، بحوزة المتهم، مبلغا ماليا يقدر بـ17.5 ألف جنيه، من متحصلات النصب على المواطنين، وكتبا مختلفة، عن كيفية استخراج الجن والسحر والشعوذة، و4 آلاف كارت شخصي باسم المتهم، وتخصصه في أعمال السحر وفك المربوط، وأقلام حبر، وزجاجات بداخلها مواد مجهولة وغير معروفة، تستخدم في أعمال السحر، وأوراق تحمل رسومات تستخدم في أعمال السحر.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وأمر مدير نيابة ناصر، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصر - حبس عامل بتهمة الدجل والشعوذة ببني سويف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - أبو حامد يؤجل تقديم «تعديل قانون الأزهر»
التالى محافظات مصر - محافظ القليوبية: إنشاء منطقة استثمارية متخصصة ببنها

 

 

 

حكاية مصرية