ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع

 

 

 

بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع
بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع

تشاهد - بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:05 مساءً

اخبار اون لاين - تعرضت مدن مدينة دمياط إلى سقوط أمطار غزيرة الان هذا "اليوم" الأحد، وشهدت مدن دمياط ورأس البر وعزبة البرج ودمياط الجديدة، إلى أجواء غير مستقرة، وغمرت مياه الأمطار الشوارع والطرق الرئيسية ولم تتأثر حركة الصيد ببوغاز عزبة البرج وسط انتظام أعمال الصيد على الرغم من ارتفاع الموج وسرعة الرياح كما انتظمت حركة الملاحة بميناء دمياط .

 

وعلى الرغم من سقوط الأمطار تشهد المدارس ارتفع نسبة حضور الطلاب فى أول يوم دراسى، وشهدت العديد من شوارع مدينة دمياط، تراكم كميات من مياه الأمطار، وارتفاع منسوب المياه، نتيجة هطول أمطار غزيرة، قبل قليل، مما تسبب في تعطل حركة سير المشاة وحركة سير السيارات.


وأعلنت غرفة عمليات المدينة حالة الاستنفار واستعدادها لتلقى بلاغات بشأن الأحوال الجوية المتقلبة على مدار 24 ساعة،  كما دفعت الوحدة المحلية بمدن دمياط ورأس البر وعزبة البرج بسيارات كسح ونافورى لشفط مياه الأمطار وتسليك البلوعات بالشوارع لتصريف مياه الأمطار.

سقوط أمطار
سقوط أمطار

أمطار
أمطار

تراكم مياه الأمطار فى الشوارع
تراكم مياه الأمطار فى الشوارع

الأمطار تغمر الشوارع بالمياه
الأمطار تغمر الشوارع بالمياه

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر بالصور.. مدن دمياط تشهد أمطارا غزيرة وتراكم المياه فى الشوارع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - روسيا تبدأ تحديث قاعدتها العسكرية فى طرطوس لاستقبال أسطولها الدائم
التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»