ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة

 

 

وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة
وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة

تشاهد - وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:05 مساءً

اخبار اون لاين - قال اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن جمهورية مصر. تعانى من فجوه استهلاكية فى جميع السلع التمونية، لافتا إلى أن الدولة تستورد 100% من استهلاكها للزيوت.

 

جاء ذلك فى اجتماع لجنة الشئون الإقتصادية بمجلس النواب، حيث أوضح أن جمهورية مصر. تنتج ما بين 6 إلى 7 ملايين طن من القمح، فيما يتراوح بين 18 لـ19 طن قمح، مؤكدا على أن الزيادة السكانية لها دور محورى فى هذه الفجوة التى تؤثر بالسلب على الدولة المصرية، بالإضافة إلى البناء على الرقعة الزراعية.

 

وأكد وزير التموين أن البناء على الرقعة الزراعية فى منتهى الخطورة والبؤر الزراعية تتآكل بمنتهى الخطورة، مشيرا إلى أنه رصد ذلك أثناء زيارته الأخيرة فى مدينة المنوفية، مطالبا بضرورة معالجة الزيادة السكانية التى تأكل أى نمو اقتصادى يتحقق فى جمهورية مصر. بالآفة إلى تآكل الأراضى الزراعية.

 

وأضاف وزير التموين أن جمهورية مصر. لا تنتج أى من زيوت الطعام سوى زيت الزيتون ورغم ذلك الدولة تستورده من الخارج بنسبة 100%.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وزير التموين: نستورد 100% من الزيت ونعانى من فجوه استهلاكية خطيرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية