أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
ست البيت - 3 أكواب من هذا المشروب لحرق وخفض الدهون -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور

 

 

أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور
أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور

أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 02:29 صباحاً

الواقع اون لاين - تنتشر أسواق بيع الأضاحي، خاصة مع اقتراب موسم عيد الأضحى، باختلاف هذه الأسواق، إلا أنك تستطيع أن تحصل على الذبيحة المناسبة في أيا منها، وهذه اللقطات التي التقطها مصور ""، ترصد حركة البيع فى أحد اسواق بيع المواشي.

وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أعلنت عن إجمالي رءوس الأضاحي المتبقية حتى الآن من جملة ما تم طرحه الأحد الماضي، حوالي 30 ألفا و56 رأسا، منها حوالي 25 ألفا و196 رأسا من عجول الأبقار والجاموس، و4860 رأسا من الأغنام، وذلك بجمعيات تنمية الثروة الحيوانية في 8 محافظات.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن جمعيات تنمية الثروة الحيوانية في مدينة الشرقية لازال لديها حتى الآن حوالي 11 ألفًا و31 رأسًا من الأضاحي، وبمحافظة المنوفية 5026 رأسًا، ومحافظة الفيوم 2150 رأسًا، بينما المتبقي لدى جمعيات تنمية الثروة الحيوانية ببورسعيد 10945 رأسا، والبحيرة 77 رأسًا.

وأوضح البيان أن جمعيات تنمية الثروة الحيوانية بمحافظة الإسكندرية لديها حاليًا حوالي 700 رأس، ومحافظة أسوان حوالي 94 رأسًا، ومحافظة السويس 33 رأسًا من الأبقار والجاموس والأغنام.

ومن جانبه شدد الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة الالتزام بالأسعار التي أعلنتها الوزارة وهي 50 جنيها أسعار الكيلو قائم من العجول الجاموس، و55 جنيها للبقري، و60 جنيهًا للأغنام، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة إنه تم تشكيل غرفة عمليات بالإدارة المركزية للتعاون لمتابعة عمليات الحجز وتلقى شكاوى المواطنين، وغرف فرعية ونقاط اتصال بالمدن المتوافر بها الأضحيات، لإرشاد المواطنين بعناوين الجمعيات في كل مدينة، لافتًا إلى أنه لن يسمح بأي تهاون في التلاعب بعمليات الطرح والبيع، أو عدم التيسير على المواطنين، كذلك ضمان وصول تلك الكميات للمواطنين وليس للتجار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - «» ترصد حركة بيع الأضاحي في أسواق المواشي.. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - وزير القوي العاملة: أسرة "الدسوقي" المتوفي بإيطاليا تستحق معاشا كاملا
التالى أخبار مصرية - أنشطة «السيسى» فى «بريكس» ومناورات «النجم الساطع» يتصدران صحف الان هذا "اليوم"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا