ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا

 

 

إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا
إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا

تشاهد - إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:08 مساءً

اخبار اون لاين - تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، الان هذا "اليوم"، من إيقاف حالتي بناء مخالف (بدون ترخيص) على أرض زراعية بحي غرب المدينة .

جاء ذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية، بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المدينة.

من جانب آخر، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، من إزالة 3 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية خلف مبنى المرور جنوب المدينة، عبارة عن تعدٍ بالبناء المخالف ، وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا، من رفع وإزالة 40 طنًا من القمامة والمخلفات الصلبة، في إطار متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى المركز من أجل عودة النظافة إلى الطريق العام والشوارع ، ورفع تجمعات القمامة ، التي تمثل بؤرًا لانتشار الأمراض والتلوث البيئي .

وقال سيد النخيلى، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إن الحملة بدأت من حي شرق المدينة مرورًا بطريق أبوقرقاص البلد، وانتهاء بطريق منهرى، حيث أسفرت الحملة، عن إزالة 15 طنًا من المخلفات الصلبة ، و25 طنًا من القمامة، باستخدام معدات الوحدة المحلية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إيقاف حالتي بناء مخالف في مغاغة بالمنيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بابا الفاتيكان يصل صباح اليوم إلي مصر بأول زيارة رسمية له
التالى زيارة البابا الفاتيكان للقاهرة وبرنامج هذه الزيارة

 

 

 

حكاية مصرية