ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط»

 

 

«أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط»
«أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط»

تشاهد - «أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط»
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:10 مساءً

اخبار اون لاين - واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي والمرور والمرافق والمسطحات المائية والحماية المدنية، الأحد، حملاتها اليومية طبقًا لتوجيهات وزير الداخلية في إطار مبادرة «أسبوع الانضباط»، التي تتبلور حول اضطلاع مختلف أجهزة وزارة الداخلية بتحديد أسبوع لفرض الانضباط بالشارع المصري في جميع المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، أشرف اول ايام الاسبوع، على حملة مكبرة بجميع مراكز المدينة برئاسة اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، وأسفرت جهودها عن ضبط 9 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية ومطلوبين في تنفيذ أحكام قضائية، بالإضافة إلى تحرير 1600 مخالفة مرورية.

كما تم ضبط 50 طن أرز شعير مخالف للمرسوم بالقانون 95 لسنة 1945 وتعديلاته وكذا القانون رقم 453 لسنة 1954 وتعديلاته بشأن تراخيص المحلات والمخازن بمخزن ملك «أحمد. ع. ع» بحوزة مستأجر المخزن «عاطف. إ. ع» بناحية كفر أبوعجوة بمركز الزقازيق وذلك لإدارة مخزن أرز شعير بدون ترخيص.

كما تم عن ضبط 21 قضية تموينية وتحرير 3005 محضر إشغال ومرافق و31 محضر في مجال جرائم الآداب العامة، و6 محاضر جرائم أموال عامة وتنفيذ 1217 حكمًا جنائيًا وجزئيًا ومستأنفًا، فضلًا عن تحرير 6 محاضر لشون ومحلات أعلاف بدون ترخيص وتنفيذ 34 قرار إزالة، وتحرير 21 محضر لمنشأة مخالفة لشروط التأمين ضد أخطار الحريق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط» تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «أمن الشرقية» تواصل حملاتها اليومية ضمن مبادرة «أسبوع الانضباط» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العرب - نورى المالكى يبحث مع السفير المصرى فى العراق مستقبل العلاقات الثنائية
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية