أقتصاد - ارتفاع معدلات توريد القمح فى 4 محافظات -
أقتصاد - أسعار النفط تتراجع لأدنى مستوى فى شهر -
أخبار السيارات - آبل تهدد أوبر والسبب ؟ -
أخبار السيارات - بيجو تتطلع للانتاج في كينيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر.

 

 

سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر.
سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر.

تشاهد - سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر.
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:12 مساءً

اخبار اون لاين - أكدت إيفت شولتا سفيرة لاتفيا بالقاهرة، أن بلادها تسعي دائما إلي تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية مصر. في كافة المجالات حيث تضاعف التبادل التجاري بين البلدين ثلاث مرات في الخمس السنوات الماضية لتصبح لاتفيا أكبر شريك تجاري لمصر بين دول البلطيق، مشيرة إلي أن صادرات لاتفيا إلى جمهورية مصر. بلغت 40 مليون يورو في التسعة الأشهر الأولي من عام 2016 بينما الصادرات المصرية إلي لاتفيا وصلت 7ر1 مليون يورو عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأضافت في تصريح لها الان هذا "اليوم" الأحد، أن جمهورية مصر. تصدر إلي لاتفيا الفواكهة والخضروات والأعشاب المجففة، بينما استوردت من لاتفيا الاخشاب والمواد المرتبطة بها بنسبة 58 % والمنتجات الغذائية بنسبة 35 %، لافتة إلي أن الأسماك المعلبة ومنتجات الشوفان اللاتفية أصبحت تتنافس مع العلامات التجارية المعروفة الأخري في المتاجر المصرية.

وأفادت بأن شركات تكنولوجيا الاتصالات اللاتفية قدمت حلولا للتعامل مع الاحتيال في بطاقات الائتمان في البنوك المصرية الكبري، كما ان شركة القطارات ” أر. في . أر ” اللاتفية تسعي للمنافسة من أجل توريد 700 عربة قطار لصالح هيئة السكك الحديدية في جمهورية مصر..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر سفيرة لاتفيا: نسعي لتعزيز التعاون مع جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية