أخبار تونس - حجز 22 ألف قطعة أثرية بعد الثورة -
أخبار تونس - سيدي بوزيد : اعلان يوم 01 ماي يوم غضب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية"

 

 

"قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية"
"قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية"

تشاهد - "قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:18 مساءً

اخبار اون لاين - بدأت لجنة القيم في مجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، اجتماعها منذ قليل، لنظر ما انتهت إليه اللجان الفرعية المشكلة، للتحقيق مع النواب أسامة شرشر وإلهامي عجينة ومحمد أنور السادات، لاتهام كل منهم بارتكاب عدد من المخالفات على حدة.

ومن المفترض أن تتخذ لجنة القيم، قرارها فيما يخص النواب الثلاثة، وعلى رأسهم السادات على خلفية اتهامه بتسريب قانون الجمعيات الأهلية، وتزوير توقيعات 15 نائبا على القانون وفقا لما أقروا به، ومخاطبة البرلمان الأوروبي دون الرجوع إلى المجلس.

وكانت اللجنة الفرعية المشكلة للتحقيق مع السادات، استمعت لأقواله قبل عرض تقريرها على اللجنة التشريعية، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب.

وأوضحت مصادر، لـ"الوطن"، أن لجنة القيم بكامل تشكيلها، تنوي محاسبة النواب بعقوبات رادعة، لإساءتهم لصورة المجلس، ومن المتوقع أن تكون الجزاءات رادعة، وقد تصل إلى إسقاط العضوية، كما تبحث لجنة القيم في اجتماعها بشأن النائب إلهامي عجينة، فيما نسب له من تصريحات مسيئة للمرأة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "قيم النواب" تنظر مخالفات السادات وعجينة وشرشر: العقوبة قد تصل لـ"إسقاط العضوية" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية