ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎

 

 

ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎
ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎

تشاهد - ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:19 مساءً

اخبار اون لاين - أعلن اللواء مجدى عبد العال مدير امن القليوبية، بدء انطلاق مبادرة " اسبوع الانضباط " والتي تبدأ من الان هذا "اليوم" الأحد برئاسته وحتى يوم 17 من الشهر الجارى بناءا على تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

و قال مدير أمن القليوبية ان المبادرة تهدف إلى الانضباط فى الشارع القليوبي وكافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين سواء بالحملات المرورية أو المرافق وتنفيذ الأحكام و قضايا الكحوليات وقضايا التحرش وهتك العرض والعناصر الخطرة ورافق مدير الامن خلال الحملات اللواء اشرف عبد القادر مدير المباحث والعميدان محمد الألفى رئيس المباحث ومحمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور بالمحافظه.

وأسفرت الحملات عن ضبط " خميس ر "عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا سلاح ومخدرات وسرقة وبحوزته فرد خرطوش وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالى 80 جرام ومبلغ مالى وضبط أحمد ج . ر عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا سلاح وقتل خطأ ومخدرات وسرقة بالإكراه وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش. كما ضبطت مباحث قسم أول بنها المدعو عصام ر. م عاطل والسابق اتهامه في 8 قضايا سلاح وهروب من المراقبة واستعراض قوة ومخدرات وبحوزته كمية من الحشيش وفي الخانكة تم ضبط طلعت م ع عاطل وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين ومبلغ مالى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎ تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ضبط مسجلين ومواد مخدرة وأسلحة خلال مبادرة الانضباط بالقليوبية ‎ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصر - الجيش يحفر 4 آبار اختبارية لاستصلاح 19 ألف فدان بالوادي الجديد
التالى محافظات مصر - محافظ أسوان يوافق على إنشاء مستودعات ومخابز جديدة