أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ

 

 

كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ
كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ

تشاهد - كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:19 مساءً

اخبار اون لاين - تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض مقتل عامل باحدى الشركات الخاصة أثناء عودته من احدى المقاهي بمدينة طوخ عقب مبارة جمهورية مصر. والكاميرون، حيث تبين أن مرتكبي الحادث تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين تخصصوا في سرقة الدراجات النارية تحت تهديد الأسلحة النارية القي القبض عليهم وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

وكان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العقيد حسام الحسيني رئيس فرع البحث الجنائي بطوخ بمقتل خالد محمد حسين جعفر 30 سنة عامل بشركة قطاع خاص ومقيم أجهور إثر إصابته بطلق نارى أكدت تحريات اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث أن وراء الحادث تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين لسرقة المارة بالشوارع الرئيسية والفرعية المظلمة تحت تهديد الأسلحة النارية.

وعقب انتهاء مبارة جمهورية مصر. والكاميرون خرج المجني عليه وبصحبته يستقلان دراجة نارية فوجئ بالمتهمين ينحرفون تجاههم مما أدى الى سقوط المجني عليه وزميله على الأرض وحاولوا سرقة الدراجة النارية خاصتهم إلا أن المجني عليه قاومهم وحاول الإمساك بأحدهم الذي أطلق عليه النار فلقي مصرعه في الحال.

تمكن المقدم محمد سعيد رئيس مباحث طوخ من القبض علي المتهمين وهم "مسلم. ص. م" سائق و"محمد. ع. س" عاطل و"محمد. س .ح" فران و"معاذ. إ .ع" عاطل وعثرا بحوزتهم على سلاح آلي وكمية كبيرة من الطلقات وتولت النيابة التحقيق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر كشف غموض حادث العثور على جثة عامل مقتولا بطوخ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - ننشر تفاصيل تصفية 4 عناصر من "ولاية سيناء" بالجيزة
التالى أخبار مصر - الأمم المتحدة تكشف عن تجاوزات خطيرة في سريلانكا بينها التعذيب‎